"الشارقة القرائي للطفل 2024" يستضيف 3 مسرحيات

يستضيف "مهرجان الشارقة القرائي للطفل" ثلاث مسرحيات شيقة بلغات متنوعة خلال فعاليات نسخته الـ15 التي تنظمها "هيئة الشارقة للكتاب" من 1 حتى 12 مايو المقبل "مركز إكسبو الشارقة" وتضم أكثر من 1400 فعالية ونشاطا مستوحى من شعار دورة العام الجاري "كن بطل قصتك" لاصطحاب الأطفال واليافعين إلى عوالم الإبداع والسرد القصص البصري.
تم اختيار العروض المسرحية الثلاثة لتحفيز مهارات التفكير النقدي والإبداعي لدى الجمهور والزوار من الناشئة والشباب والتي تناسب كافة فئاتهم العمرية وثقافاتهم ولغاتهم.
وتستضيف قاعة الاحتفالات (5) يومي 10 و11 مايو من الساعة السابعة والنصف حتى التاسعة مساءً و12 مايو من السادسة حتى السابعة والنصف مساءً مسرحية "اختيارك" التفاعلية التي تشرك الجمهور في عرضها.
و تعرض مسرحية "لو كنا صغاراً" التفاعلية للفنان والكاتب المسرحي الباكستاني وسيم بادمي يوم 5 مايو من الساعة الخامسة حتى السادسة والنصف مساءً في قاعة الاحتفالات (5) ويتم خلالها سرد القصص بأسلوب فكاهي شعري ومسرحي فريد و إعادة اكتشاف جماليات وبراءة الطفولة.
فيما تكرم مسرحية "معين أختر" باللغة الأورديةالإرث الثقافي لمعين أختر وتدعو الحضور للاحتفاء بحياة وإسهامات هذه الشخصية المؤثرة الاستثنائية حيث ستقام في قاعة الاحتفالات (5) يوم 5 مايو من الساعة السابعة و النصف حتى التاسعة مساءا .
ويشكل "مهرجان الشارقة القرائي للطفل" أكبر فعالية ثقافية مخصصة لإثراء مخيلة القراء الصغار على صعيد المنطقة و يواصل في دورته الـ15 إلهام الناشئة واليافعين وتثقيفهم من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة الثقافية والفنية والترفيهية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot