الشيخة شيخة بنت سيف: تحقيق أمنيات الأطفال المرضى يُجسّد التزام الإمارات بالقيم الإنسانية النبيلة

 الشيخة شيخة بنت سيف: تحقيق أمنيات الأطفال المرضى يُجسّد التزام الإمارات بالقيم الإنسانية النبيلة

تحتفي مؤسسة "تحقيق أمنية" هذا العام بيوم الأمنية العالمي الذي يُصادف 29 أبريل من كل عام ، وذلك بالتزامن مع احتفالات مؤسسة "تحقيق أمنية" العالمية تحت شعار "صانعي الأمنيات"، والتي تمكّنت على مدار 44 عاماً الماضية من تحقيق أكثر من 585 ألف أمنية في 50 دولة عبر 6 قارات في جميع أنحاء العالم.
بهذه المناسبة، قالت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار رئيس الدولة - سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة "تحقيق أمنية": "تشارك مؤسسة "تحقيق أمنية" الإماراتية في هذا اليوم بتحقيق بعض الأمنيات، حيث تُجسّد مُشاركة المؤسسة وتفانيها في تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة التزام الإمارات بالقيم الإنسانية النبيلة. ومن خلال جلب الفرح والأمل لهؤلاء الأطفال وأسرهم، فإنها تساهم في بناء مجتمع أكثر تعاطفاً ورعاية، مما يعكس المبادئ الأساسية للإنسانية التي تتمسك بها دولة الإمارات العربية المتحدة".
وأضافت سمو الشيخة: "على مدار السنوات السابقة تمكّنت المؤسسة من تحقيق أكثر من 6900 أمنية للأطفال المرضى المُصابين بأمراض مُزمنة وخطيرة داخل وخارج الإمارات. ونتطلّع إلى أعوام الخير القادمة التي تمنحنا القدرة على تحقيق المزيد من الأمنيات التي ترسم الفرحة على الوجوه وتُنير درب الأمل والتفاؤل أمامهم مع عائلاتهم".
وقالت سمو الشيخة شيخة: "في شهر أبريل لهذا العام، تقوم مؤسسة تحقيق أمنية العالمية بدعوة الجيل القادم ليكونوا "صانعي الأمنيات"، لأن الأمنيات لا تتحقق بالحظ أو الصدفة. لقد أصبحت حقيقة بفضل أيادي أهل الخير والرحمة الذين يتبرعون أو يُساهمون بالتطوع في مبادرات وفعاليات المؤسسة، أو ينشرون رسالتها الإنسانية النبيلة. نحن مدعومون بشغفهم. نحن نعتمد على مواهبهم. نحن نحقق المزيد من الأمنيات بسبب التزامهم المستمر ودعمهم لقضية أكبر وأكثر أهمية منهم".
واحتفاءً بهذه المناسبة ستقوم  العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة بمشاركة مؤسسة تحقيق أمنية أحتفالها بيوم الامنية العالمي عبر إنارة أبنيتها باللون الأزرق في مدن الدولة المختلفة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot