مجموعة من الطرق لعلاج

الصداع المستمر ..تستطيع التخلص منه بسهولة

 الصداع المستمر ..تستطيع التخلص منه بسهولة

الوخز بالإبر:
في هذه الطريقة، يتم إدخال الإبر في أماكن محدّدة من الجسم. تعتبر هذه الطريقة فعّالة جدًّا، لكن في حال كنت تشعر بالخوف من الإبر، لن تكون هذه الوسيلة مناسبة لك.

التدليك:
تعتبر نتيجة التدليك مؤقتة، إلاّ أنها فعّالة بشكلٍ كبير. لذلك، في حال كنت تعاني من الصداع المستمر، قم بفرك الصدغين أو الرقبة أو إلى تدليك الظهر والرأس والكتفين.
ممارسة الأيروبيكس:
يمكنك ممارسة تمارين الأيروبيكس مثل السباحة أو الدراجة أو المشي، إذ تساهم بشكلٍ كبير في الحد من الألم الذي تشعر به.

التأمل:
تشير العديد من الدراسات إلى أنه يمكن لتقنيات عدة من التأمل أن تخفّف من ألم الصداع المستمر وتعمل على ترخية عضلات الجسم.

اليوغا:
تساعدك تمارين اليوغا على التنفس بشكلٍ أفضل وعلى الإسترخاء وتحقيق التوازن بين العقل والجسد والروح. هذا وأشارت نسبة كبيرة من النساء إلى اختفاء مشكلة الصداع لديهن بعد ممارستهن تمارين اليوغا.

تمارين الاسترخاء:
يمكنك اللجوء إلى الوسيلة التي تريحك وترخي أعصابك. ففي حين يشعر بعض الناس براحة عند ممارسة بعض تمارين التنفس، إلاّ أن بعضهم الآخر يشعر بالراحة عند سماع الموسيقى. إضافةً إلى شعورك براحة، تساعدك تمارين الإسترخاء على النوم بشكلٍ أفضل خلال الليل.
في حال اعتمادك هذه الطرق ولم تشعر بأيّ تحسّن،
ننصحك باستشارة الطبيب الذي قد يصف لك بعض الأدوية حسب السبب الرئيسي الكامن وراء الصداع الذي تعاني منه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/