الطلاب الإماراتيون في جامعة ولاية ميشيغن الأمريكية يحتفلون باليوم الوطني الخمسين

الطلاب الإماراتيون في جامعة ولاية ميشيغن الأمريكية يحتفلون باليوم الوطني الخمسين

نظم عدد من المبتعثين الإماراتيين في جامعة ولاية ميشيغن الأمريكية حفلا في حرم الجامعة بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك وسط حضور عدد من أبناء الدولة المبتعثين والطلاب العرب والأجانب. وقام الطلاب برفع عدد من اللوحات التي تحتوي صور لمعالم تطور دولة الإمارات على مدار خمسين عاما  إضافة لرفع علم الدولة تعبيرا عن اعتزازهم براية بلادهم التي رفعها الآباء المؤسسين في الثاني من ديسمبر سنة 1971 بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وقال الطالب محمد بن عبدالرحمن الهوني إننا نحتفل باليوم الوطني أينما كنا لأن انتمائنا وولاءنا للوطن محفور في قلوبنا، وأضاف بأن هذا العام يتزامن الاحتفال مع استضافة دولتنا لفعاليات معرض إكسبو دبي 2020 ليؤكد للعالم مدى التطور والتقدم الذي حققته بلادنا في ظل قيادتنا الرشيدة في كافة المجالات.

ومن جهته قال الطالب منصور عامر مكي إن هذه الفعالية التي ننظمها اليوم تبين للحضور والمشاركين مدى التطور والتقدم الذي حققته دولتنا في كافة المجالات والأصعدة وتوضح كذلك ما تقدمه قيادتنا الرشيدة في خدمة مواطني الدولة وكافة المقيمين على أرضها الغالية.
وأكد خالد عوض النيادي بأن مشاركتنا اليوم لاحتفالات دولتنا باليوم الوطني الخمسين تأتي من حرصنا على أن نكون سفراء خير ومحبة ونشر ثقافتنا ونقل ما حققته بلادنا ليشاهده العالم أجمع.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/