الغاليريا بجزيرة المارية يكشف عن مركز الترفيه العائلي الجديد ميراج أميوزمنتس

الغاليريا بجزيرة المارية يكشف عن  مركز الترفيه العائلي الجديد ميراج أميوزمنتس

أطلق الغاليريا بجزيرة المارية مركز الترفيه والألعاب التفاعلي الجديد ميراج أميوزمنتس، ليشكل الإضافة الأحدث على المجموعة المتنوعة من التجارب الترفيهية العائلية التي يحتضنها المركز، وليوفر للأطفال المزيد من الخيارات الترفيهية خلال عطلة منتصف العام الدراسي. ويمتاز المركز الترفيهي الجديد، وهو أول مركز تدشنه شركة ميراج أميوزمنتس في إمارة أبوظبي، بموقعه المميز في الطابق الثاني من الغاليريا في جزيرة المارية، ويوفر ثلاثة تجارب ترفيهية صممت خصيصاً لتمنح العائلات والأطفال من جميع الأعمار أعلى مستويات المرح والترفيه في بيئة ترفيهية مميزة تراعي أعلى معايير الأمان والسلامة.

ويستقبل مركز ميراج  أميوزمنتس الترفيهي الضيوف بعدد من التجارب الترفيهية اللافتة، حيث يمكن للصغار اكتشاف مهاراتهم وقدراتهم في التشييد والبناء من خلال الفعالية الترفيهية والتعليمية (Diggers Lab) المصممة على شكل موقع بناء مصغر يمكن للأطفال خلاله تشغيل عدد من آلات ومعدات البناء المصغرة في أجواء عامرة بالمرح والترفيه. ويمكن للضيوف أيضاً اختبار مشاعر الحماس ومتعة القيادة الداخلية خلال فعالية (Drifty)، التي تمكن الضيوف من جميع الأعمار من قيادة السيارة الكهربائية  في أجواء ترفيهية آمنة، حيث سيتمكن الأطفال من الجلوس خلف عجلة القيادة وتجربة محاكاة القيادة على مسار صمم خصيصاً لاختبار قدراتهم ومهاراتهم في القيادة والمناورة. كما يمكن للأطفال قيادة دراجات الركوب الآلية المصممة على شكل حيواناتهم المفضلة خلال فعالية (Fun Rider)، حيث يمكن للأطفال اختيار تجربتهم من بين مجموعة واسعة من دراجات الركوب الآلية المضاءة بألوان جذابة بتقنية LED، والمصممة باستخدام المواد القطنية لتمنحهم تجربة قيادة سهلة ومريحة، كما تمتاز هذه الدراجات بمتانتها بحيث يمكن استخدامها من قبل الصغار والكبار  على حد سواء.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/