الغيلاني بطلا لمنافسات فئة الكنعد ضمن الجولة الأولى لبطولة دبي لصيد الأسماك

الغيلاني بطلا لمنافسات فئة الكنعد ضمن الجولة الأولى لبطولة دبي لصيد الأسماك

توج المتسابق رقم 85 سعود محمد الغيلاني بطلا لمنافسات فئة الكنعد ضمن الجولة الأولى لبطولة دبي لصيد الأسماك والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي البحري 2019 - 2020 على مدار ثلاثة أيام متتالية.
كما تألق في الحدث المتسابق رقم 40 سالم غانم بن غانم المري الذي حصل على المركز الأول في فئة سمك السكل بجدارة حيث نجح في اصطياد سمكة في اليوم الثاني من أيام البطولة /الجمعة/ وصل وزنها إلى 28.20 كلغ وبلغ طولها 141 سم محتلا الصدارة في هذه الفئة.

وتنافس ما يصل إلى 100 متسابق ومتسابقة في أيام البطولة الثلاث من أبناء الدولة وكذلك الجاليات المقيمة حيث شارك متسابقون من سلطنة عمان والكويت ومصر وتونس وجزر القمر وذلك من أجل الفوز بالمراكز الأولى في فئتي المسابقة /الكنعد/ و/السكل/ والحصول على احدى الجوائز المالية في الحدث الذي بلغ مجموع جوائزه ما يزيد عن ربع مليون درهم.
وحظيت المنافسات بدعم ورعاية من شركة دلما مارين للقوارب والمحركات البحرية التي تقوم بتحفيز بطلي الكنعد والسكل بجوائز مالية مغرية ومراسي بي أند أو التي رصدت جائزة لصاحب المركز الأول في فئة الكنعد إضافة إلى احتضانها مقر البطولة وجمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك التي ستتولى عملية بيع الأسماك والاستفادة من ريعها للجمعيات الخيرية ومعرض دبي العالمي للقوارب 2020 الذي يقدم فرصة ذهبية لبطل البطولة مع نهاية الجولة الثانية للمشاركة في البطولة الدولية.
وكان المتسابق رقم 85 سعود محمد الغيلاني قد نجح في الحصول على أعلى وزن في المسابقة خلال أيام الحدث الثلاثة بعدما اصطاد سمكة في ثاني أيام البطولة /الجمعة/ بوزن 29.55 كلغ وطول 154 سم ليحصل على مجموع جوائز قيمتها 120 ألف درهم موزعة على الجائزة المالية 25 ألفا درهم من اللجنة المنظمة و50 ألفا من دلما مارين وموقف مجاني لمدة عام من مراسي بي أند أو بقيمة 45 ألفا.

وجاء في المركز الثاني لهذه الفئة المتسابق رقم 63 عبد الله الحاج عبد الله المحيربي والذي نجح في اصطياد سمكة كنعد بوزن 24.70 كلغ ليحصل على جائزة الوصيف مبلغ وقدره 20 ألف درهم بينما احتل /حامل اللقب/ في الموسم الماضي سعيد محمد جابر المهيري المركز الثالث بفارق نصف كيلو /فقط/ عن الوصيف باصطياده سمكة بوزن 24.20 كلغ ليحصل على مبلغ 18 ألف درهم.

وفي باقي المراكز نال عبد الله محسن علي إبراهيم المركز الرابع /23.60 كلغ/ وفاز بمبلغ 15 ألف درهم ثم جاسم محمد عبد الله مراد في المركز الخامس /23.40/ ونال 14 ألفا وفي المركز السادس جمعة محمد عبد الله مراد /20.80/ ونال 12 إلفا وفي المركز السابع عبدالله احمد عبد الله المهيري /20.07/ ونال 10 آلاف وفي المركز الثامن أحمد محمد بخيت الفلاسي /20/ ونال 8 آلاف وفي المركز التاسع غيث محمد صديق الخاجة /20/ ونال 7 آلاف وفي المركز العاشر محمد سلطان بن شاهين /19.80/ ونال 6 آلاف.
وفي فئة /السكل/ التي شهدت تنافسا قويا تفوق من خلاله المتسابق رقم 40 سالم غانم بن غانم المري صاحب اكبر سمكة بوزن 28.20 كلغ والتي حصل عليها في اليوم الثاني للبطولة ليفوز بمبلغ 30 ألف درهم ويتصدر الترتيب العام أمام 6 منافسين آخرين .

وحصل المتسابق رقم 43 عبدالقادر احمد عبدالقادر على المركز الثاني وجائزة الوصيف في فئة السكل مبلغ 10 آلاف درهم بعد نجاحه في اصطياد سمكة بوزن 223.20 كلغ وطول 119 سم فيما حل ثالثا المتسابق رقم 36 سيف محمد حنضول المحيربي بوزن 23 كلغ وطول 130 سم.
وجرت في مقر البطولة أمس مراسم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة في كل فئة بحضور محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية وهزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات واحمد السويدي رئيس الحكام وأيوب الخاجة مدير شركة دلما مارين للقوارب والمحركات البحرية وسعيد خليفة المري مدير أول مراسي بي أند أو. أشاد هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات بمستوى المشاركة الكبير الذي شهده حدث الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك والتي أسدل الستار عليها يوم السبت الماضي بوصول عدد المشاركين إلى 100 متسابق ومتسابقة حيث سجل الحدث تواجد العنصر النسائي للمرة الأولى عبر فريق الناموس. وأوضح أن اللجنة المنظمة وفقت إلى الحد الكبير في اختيار المواعيد رغم اقتصار مدة المنافسة على 3 أيام إلا أن المشاركون عادوا بصيد وفير وصل إلى 29 سمكة أكبرها وزنا وصل إلى 29.55 كلغ مهنئا في هذا الخصوص جميع الفائزين ..متمنيا المزيد من التوفيق للمشاركين اللذين لم يحالفهم التوفيق في هذه المشاركة على أمل التعويض في الجولة الثانية التي تقام خلال الفترة من 11 - 14 مارس المقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/