الفجيرة للموارد الطبيعية تشارك في مؤتمر جيولوجيا الأفيوليت بسلطنة عمان

الفجيرة للموارد الطبيعية تشارك في مؤتمر جيولوجيا الأفيوليت بسلطنة عمان


شارك وفد من مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية في المؤتمر الدولي لجيولوجيا الأفيوليت والطبقة الصخرية المحيطية ، في  جامعة السلطان قابوس  بسلطنة عمان الى جانب أكثر من 200 عالم جيولوجي ومتخصّص من مؤسسات تعليمية و مراكز بحوث في هذا المجال .
وسلّط المؤتمر الضوء على الأهمية الاقتصادية والعلمية لصخور الأفيولايت ، والتي تغطي مساحة كبيرة من أراضي السلطنة ودولة الإمارات ، كما تناول المؤتمر العديد من المحاور المتعلقة بمشروع الحفر العماني وطرق الاستغلال التعديني الأمثل لهذه الصخور . وقام وفد المؤسسة على هامش أعمال المؤتمر ، بزيارات لمواقع صخور الأفيوليت والبريدوتيت في كلٌ من مدينة إبراء وصحار ولوى في سلطنة عُمان ، للإطلاع على الجهود المبذولة في مشاريع القطاع التعديني ، والتعرّف على نتائج مشروع الحفر العُماني ، وأحدث التقنيات المستخدمة والممارسات المتّبعة في هذا القطاع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/