الفردان للصرافة ذ.م.م تطلق قسماً جديداً للأوراق النقدية

الفردان للصرافة ذ.م.م تطلق قسماً جديداً للأوراق النقدية


أعلنت شركة الفردان للصرافة ذ.م.م، إحدى الشركات الرائدة في قطاع الخدمات المالية والتحويل في دولة الإمارات العربية المتحدة عن إطلاق قسم جديد خاص بالأوراق النقدية، ليكون الأول من نوعه في السوق، حيث سيساهم في نقل الأموال بانسيابية في جميع أنحاء العالم، وذلك تماشياً مع الجهود المستمرة لتقديم خدمات متميزة ومتطورة لتعزيز تجربة العملاء.

يقع قسم الأوراق النقدية الجديد في موقع استراتيجي في ديرة، دبي، وهو مجهز كلياً بأحدث آلات عد العملات وحساب القيمة، والتي تعمل أسرع بثلاث مرات من الأنظمة التقليدية، كما أنها مصممة للتعرف على جميع أنواع العملات. وتعد الفردان للصرافة من أهم الشركات التي تتعامل بالأوراق النقدية في العالم والأولى في الدولة.

وفي تعليق له، حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة:  يسعدنا أن نعلن عن إطلاق قسم الأوراق النقدية الذي سيساعدنا بتقديم  حلول العملات للشركات الكبيرة و المؤسسات المالية حول العالم. كما يتماشى مع تطلعاتنا لتحقيق التوسع في مجال خدمة العملاء، في الدولة وعلى المستويين الإقليمي والعالمي لتوفير خيارات لخدمات مستدامة ومتميزة تلبي الاحتياجات المالية لأي مؤسسة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot