الفنانتان التشكيليتان ريم السبيعي والمهندسة دهناء سالم تشاركان في المعرض الفني بلارتيستا غاليري بحي دبي للتصميم

الفنانتان التشكيليتان ريم السبيعي والمهندسة دهناء سالم تشاركان  في  المعرض الفني بلارتيستا غاليري  بحي دبي للتصميم


شاركت الفنانة ريم السبيعي  صاحبة فكرة المعرض  الذي أقيم في دبي في حي دبي للتصميم ديزاين دستركت الأسبوع الماضي  يوم18 /1 /2021 بعنوان  “الخير والشر” حيث  شاركت بلوحتين  واحدة تحكي قصة الخير والشر حين  اجتمعا في مقهى لاحتساء القهوة فسأل الخير الشر هل تستطيع أن تعيش دوني ؟ ورد الشر وهل تستطيع  أن تعيش دوني فصمت الجميع،وأكمل كليهما  احتساء القهوة بصمت حسب ما عبرت عنه اللوحة بالمعرض .
أما اللوحة الأخرى فإنها تحكي عن أن الإنسان هو المفترس والفريسة ، السلام والخير والشر في داخله. هو مخلوق من الأرض وما تحب من اختلافات من شراسة ومن رقة ومن تحليق بالأفكار والنفس ومن الطيبة ومن الخير والشر.
 فتخرج هنا عين الحقيقة.

وفي نظرة تأمل وتعمق تنظر  إلى الفنانة ريم السبيعي حيث رسمت نفسها  باختلافاتها في لوحات معبرة عن واقع تعايشه وأفكار تتعمق داخلها .
على صعيد متصل  شاركت المهندسة دهناء سالم بن حريول بلوحة  عن الصراع الداخلي في عمق  الإنسان وكيف أن الإنسان يستطيع احتواء نفسه بوجود هذا الصراع ،ليبحث عن التعايش والإيجابية  بحياته ،لأن الوفرة في كل مكان والخير كثير كذلك ،
 في كل مكان والله خلقنا ورزقنا ولن يأخذ أحد رزق الآخر فكله مقدر و هي أقدار مقدرة  لكل إنسان ، فلنعِشْ بكل خيرنا وشر ما بداخلنا ثم لنبحث عن الإيجابية.

هذه كانت قصص اللوحات التي عرضتها الفنانتان ريم السبيعي والمهندسة دهناء سالم في قصص عدة ترويها اللوحات الفنية التشكيلية حيث عبرت لوحة أخرى تحكي عن نصف خير ونصف شر في الإنسان وتكاملهما في كل إنسان يريح النفس  والروح لأننا لسنا ملائكة والكمال لله وحده. فأنهت  كل مافيهم والخير  أقوى دائماً.
شارك 15 فنانا وفنانة عربا وأجانب  وحضر المعرض  السفير المغربي وشخصيات وفنانين وصحافة وعروض فنية جميلة تغنت بالإمارات وبدبي دانة الدنيا.

وكذلك عرضت الفنانتان لوحات معبرة صادقة عن داخل النفس الإنسانية حيث حكت هذه اللوحة عن وجود الخير والشر ومهما حاول الشر العلو أو السيطرة يكون أضعف  لأن الخير أكبر  وبالتكامل والتناغم  بالاثنين يكون الإنسان.
هذه اللوحة تتحدث عن  الإنسان وعن الصراع  داخل النفس البشرية  بين الخير والشر في داخل الإنسان وبتقبل وجود الخير الشر واحتوائه في داخلك سوف تستطيع العيش به واختيار الخير. لأنها   سنة الحياة من الله.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot