بالإضافة إلى تقديم برنامج “فوزي موزي وتوتي” الترفيهي الموسيقي الموجّه للأطفال

الفنّان المصري بيومي فؤاد ضيفاً على مسرح جزيرة العلم ضمن «فرنج الشارقة»

الفنّان المصري بيومي فؤاد ضيفاً على مسرح  جزيرة العلم ضمن «فرنج الشارقة»

سيكون الجمهور في مسرح جزيرة العلم في إمارة الشارقة، على موعدٍ مع عرضٍ مسرحي للفنان المصري بيومي فؤاد، يوم الجمعة 31 يناير الجاري، حيث يستضيفه مهرجان فرنج الشارقة، الذي يستمر حتى 1 فبراير المقبل.
وسيقدّم الفنان المصري، مسرحيةً كوميدية، تحمل عنوان “اتفضّل في الصالون”، وتدور أحداثها حول
شخصٍ يُحاول بشتى الطرق أن يجلب عريسًا لأخته لكي يتخلص من الشجار الدائم بينها وبين زوجته، فيتعرض لمواقف عديدة مضحكة وطريفة. ويُخرج المسرحية المخرج والمؤلّف المسرحي المصري إسلام إمام.

وستُقدّم المسرحية على عرضين، الأوّل يبدأ الساعة 8:00 مساءً، أما الثاني في الساعة 10:00 مساءً، في المسرح الذي يتّسع لـ800 شخص. أما التذاكر فتتراوح أسعارها من 100 – 300 درهم.

ويشهد مسرح جزيرة العلم أيضاً، برنامجًا ترفيهيًا موسيقيًا هادفًا موجّهًا للأطفال، يحمل عنوان «فوزي موزي وتوتي»، وذلك يوم الجمعة 31 يناير الحالي، من الساعة 4:30 - 5:30 مساءً، حيث سيأخذ المشاهدين في رحلةٍ مسلّيةٍ مليئة بالمغامرات التي تدور بين الإخوة فوزي موزي وتوتي ومندلينا، ويقدّم نظرتهم للحياة بأسلوبٍ تعليمي وترفيهي مميّز.

وتهدف سلسلة حلقات البرنامج، إلى تعريف الأطفال بمجموعةٍ من المفاهيم والموضوعات المهمّة، إلى جانب توعيتهم بالعديد من الضوابط والقيم والسلوكيات الضرورية، مثل اللعب بأمان على الأرصفة بعيدًا عن الطريق والنظافة الشخصية، وعادات الأكل الصحية، والصداقة، والاهتمام بالبيئة وحمايتها.ويقدّم «فوزي موزي وتوتي ومندلينا»، أفكارهم عبر مشاهد وأغان وألعاب، في مواقع مختلفة، مثل عيادة الأسنان، وحديقة الحيوان، والمطعم والمزرعة وغيرها من الأماكن. أما أسعار التذاكر فتتراوح من 100 -150 درهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot