على متن زورق فيكتوري 3

الفهيم يطارد حلمه في جائزة فيتنام -فورمولا 1

الفهيم يطارد حلمه في جائزة فيتنام -فورمولا 1

تتجه الأنظار اليوم  الجمعة الى مقاطعة كوي نون-بينه دينه الفيتنامية التي تحتضن منافسات جائزة فيتنام الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا 1 -الجولة الثانية من بطولة العالم 2024 والتي تبدأ اليوم وتستمر حتى يوم بعد غد الأحد بمشاركة نخبة الفرق العالمية يتقدمهم سفراء رياضة الإمارات في فرق فيكتوري وأبوظبي والشارقة. وترتفع الاثارة مبكرا اليوم مع اولى مراحل الجولة الثانية من خلال التجارب الحرة والرسمية والتي يعقبها مباشرة خوض اولى التحديات منافسات تصفيات أفضل زمن لتحديد المنطلقين في السباق الرئيسي المقرر بعد غد الأحد. ويأمل ثنائي فريق فيكتوري بطلنا احمد عبدالكريم الفهيم قائد زورق فيكتوري 3 والسويدي أريك ستارك قائد زورق فيكتوري 4 في تسجيل بداية ناجحة في المشوار الجديد خاصة الاخير الذي يحتل المركز الثاني حاليا في الترتيب العام لبطولة العالم برصيد 25 نقطة.
ويحتل زورق فيكتوري 4 بقيادة اريك ستارك قبل خوض تصفيات أفضل زمن اليوم -الجمعة- المركز الثاني في  الترتيب العام برصيد 15 نقطة خلف حامل اللقب المتسابق جوناس اندرسون قائد زورق فيتنام 1 والذي يملك 20 نقطة ويعود مجددا الى ساحة التنافس بطلنا أحمد عبدالكريم الفهيم قائد زورق فيكتوري 3 بعد غيابه عن الجولة الاولى التي إستضافتها بحيرة توبا الاندونيسية حيث يتطلع لمشوار ناجح في موسمه الثاني مع البطولة العالمية بعدما إكتسب الخبرات المطلوبة خلال الموسم الماضي الذي خاضه بكل شجاعة وسط عمالقة هذه الرياضة وأبطالها العالميين. وقال أحمد عبدالكريم الفهيم أن فريق فيكتوري جاهز لبدء المهمة الجديدة في ثاني جولات بطولة العالم -فورمولا 1 مشيدا بالنتيجة الرائعة التي حققها زميله ستارك قائد زورق فيكتوري 4 والذي أكد على مكانة الفريق وبرهن على روحه التنافسية من اجل معانقة اللقب العالمي للمرة الاولى. وأكد الفهيم أنه جاهز للمشاركة اليوم معربا عن أمله ان تأتي رياح فيتنام بما تشتهيه زوارق فيكتوري مشيدا بحجم العمل الاحترافي في الفريق وجهود الجهازين الفني والإداري في توفير فرص النجاح للمتسابقين خاصة تجهيز الزوارق لمشاركة ناجحة وقوية. وأوضح قائد زورق فيكتوري 3 ان غيابه عن المشاركة في الجولة الأولى لن يؤثر كثيرا في تحقيق الجاهزية مشيرا على أنه سيسعى بكامل جهده ويتعاون الفريق للوصول إلى افضل أداء ممكن وتسجيل توقيت جيد في تصفيات الزمن ليكون في المقدمة عند الانطلاق يوم الاحد في السباق الرئيس. وأشار احمد عبدالكريم الفهيم الذي بدا مسيرته مع فريق فيكتوري عام 2018 كمتسابق في بطولتي العالم للزوارق السريعة أف 4 اس وفورمولا 2 قبل ان يصبح قائدا لزورق فيكتوري 3 في بطولة العالم فورمولا 1 العام الماضي 2023 الى ان النظام الجديد بإضافة سباق السرعة -سبرنت- جعل لكل أيام البطولة أهمية خاصة بعد اعتماد النقاط لتزداد الاثارة ويرتفع سق طموح المتسابقين.
ترتيب سباق الزمن بعد الجولة الأولى:
1- فيتنام 1 جوناس اندرسون 20 نقطة
2- فيكتوري 4 أريك ستارك 15 نقطة
3- الشارقة 17 روستي ويات 12 نقطة
4- فيتنام 2 ستيفان اراند 9 نقاط

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/