القرية العالمية تدعو ضيوفها لاكتشاف الروائع من حول العالم

القرية العالمية تدعو ضيوفها لاكتشاف الروائع من حول العالم

  انطلقت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، في موسمها السادس والعشرين  الثلاثاء الماضي 26 أكتوبر. واستقبلت الوجهة ضيوفها بعاصفة من نثارة الورق الملون احتفالاً ببداية الموسم الجديد، وتعزيزاً لأجواء الاحتفالات وتفاؤلاً بموسم مليء بأجواء ترفيهية مميزة في قلب عالم الروائع، حيث يمكن لضيوفها استكشاف الوجهات الترفيهية الجديدة والاستمتاع بأوقاتهم وعيش تجارب فريدة ومتميزة.
وتحظى القرية العالمية بمكانة خاصة في قلوب الضيوف والعائلات من أنحاء المنطقة، حيث تستقبلهم بحفاوة خلال الموسم 26 متألقة بأجنحتها البالغ عددها 26 جناحاً متنوعاً، والذين يمثلون ما لا يقل عن 80 ثقافة من حول العالم. ويعِد المنتزه ضيوفه بموسم حافل بالمفآجات والأنشطة الفريدة، مع الجولات والألعاب الترفيهية الفريدة في منطقة الكرنفال، التي تقدّم تجارب جديدة تم إضافتها هذا الموسم لعشاق المغامرات، إلى جانب التجارب التعليمية والترفيهية عبر الوجهات الترفيهية المتعددة على امتداد الموسم. وتعتبر القرية العالمية أحد أهم المحطات لجميع الباحثين عن قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع مع العائلة والأصدقاء.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/