القرية العالمية تعزز تجارب ضيوفها مع تحسينات متعددة على الوجهة

القرية العالمية تعزز تجارب ضيوفها مع تحسينات متعددة على الوجهة

 تستمر القرية العالمية، أحد أهم الوجهات الترفيهية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، في وضع اللمسات الأخيرة على تجهيزاتها لإبهار الضيوف مع مجموعة من التحسينات على مرافقها وبنيتها التحتية، قبل انطلاق الموسم في 26 أكتوبر الحالي.  سيتمكن ضيوف القرية العالمية خلال الموسم القادم من الاستمتاع بتجارب تبقى في البال، عبر استكشاف الوجهات الجديدة، والتمتّع بتجارب التسوّق الفريدة، ومشاهدة أروع العروض الترفيهية، وتناول ألذ وأشهى الأطباق العالمية، مع المزيد من الراحة التي ستوفرها التحسينات على الموقع.
وتشمل التحسينات تطوير الشوارع والممرات في الوجهة بما يضمن انسيابية الحركة في حال تدفــــــق أعـــــداد كبيرة من الضيوف ما بين الأجنحة والمنافذ المختلفة.
 كما حرصت القرية العالمية على تعزيز تجربة الضيوف عن طريق إضافة المزيد من مناطق الجلوس في مختلف محطاتها الرئيسية. وتعليقاً على التحضيرات، قال مهند إسحاق، مدير أول - علاقات الضيوف في القرية العالمية:  نحرص دائماً على الاستماع إلى آراء الضيوف من خلال ملاحظاتهم ومتابعة أدق التفاصيل في البيانات التي نحصل عليها من خلال دراساتنا المختلفة، بما يهدف إلى تعزيز مستويات الراحة لهم أثناء زيارتهم لنا. كما نقوم في كل موسم بدراسة جميع نقاط الاحتكاك مع الضيوف والبحث عن أفضل الحلول التي تساهم في تخطّي توقعاتهم. تشمل التطويرات في هذا الموسم إضافة المزيد من مناطق الجلوس، والتعديل على الممرات لتعزيز انسيابية حركة الضيوف، وتطوير المسرح الرئيسي والمنطقة المحيطة به، والكثير غيرها. مستمرون في السعي نحو هدفنا في تحويل كل زيارة إلى تجربة رائعة ومريحة لضيوفنا، وتلبية رغباتهم في عيش تجارب ترفيهية وعائلية استثنائية.







 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot