القرية العالمية تمنح ضيوفها فرصة دخول سحب للفوز بسيارة جيلي جيومتري C الكهربائية

القرية العالمية تمنح ضيوفها فرصة دخول  سحب للفوز بسيارة جيلي جيومتري C الكهربائية

أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن أحدث مفاجآتها في موسمها الثامن والعشرين بالشراكة مع جيلي، المركز الميكانيكي للخليج العربي AGMC، حيث سيحظى ضيوف القرية العالمية بفرصة الدخول في سحب لربح سيارة جديدة من طراز جيلي جيومتري C الكهربائية. وسيتوجب على ضيوف القرية العالمية لدخول السحب على السيارة، إحضار 7 من أفراد العائلة والأصدقاء وشراء تذاكر الدخول حصرياً عند بوابات القرية العالمية، حيث ستُمنح قسيمة سحب واحدة مقابل كل 7 تذاكر دخول، ويتم وضعها في الصناديق المخصصة للسحب، على أن يجري السحب الكبير على السيارة في الـ 15 من يناير 2024.  
 
كما ستعلن القرية العالمية بموجب شراكتها الاستراتيجية مع جيلي، المركز الميكانيكي للخليج العربي AGMC، عن المزيد من الجوائز القيمة التي تنتظر الضيوف خلال فعاليات الموسم الثامن والعشرين للقرية العالمية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/