الكاتبة هويدا عطا تحصل على الاقامة الذهبية بالامارات

الكاتبة هويدا عطا تحصل على الاقامة الذهبية بالامارات

منحت دولة الامارات العربية المتحدة الاقامة الذهبية للشاعرة والمؤرخة والكاتبة الصحفية  هويدا عطا ، وهي الاقامة التي تمنح للمبدعين واصحاب المواهب التخصصية في مختلف مجالات الاداب والعلوم والمعرفة.. واعربت هويدا عطا عن سعادتها البالغة بهذا الاحتفاء؛ موجهة الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي؛ وكذلك هيئة الثقافة والفنون والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

واضافت: الامارات بلدي الثاني الذي اعتز بالاقامة فيه منذ أكثر من عشرين عاما؛ وسعيدة بهذا التقدير ودام الخير في وطن زايد الخير».
وحصلت الشاعرة هويدا عطا على الاقامة الذهبية ضمن فئة المبدعين من اهل الثقافة والفن عبر هيئة الثقافة والفنون بدبي نظير جهودها المتميزة في التاريخ  الشفاهي بالامارات وبالخليج العربي؛ حيث قدمت للمكتبة العربية عدة مؤلفات ترصد عبر المذكرات والسير الذاتية لاصحابها مراحل تاريخية مهمة وبارزة في المنطقة؛ ومنها كتاب عابرو الربع الخالي.. رفقاء بن لندن يتكلمون؛  وهو أهم رحلة تاريخية بالجزيرة العربية وقد صنف من أهم 50 كتابا في أدب الرحلات ومن أهم مائة كتاب بالعالم من موسوعة الأرقام القياسية العالمية بلندن وأيضاً  ايام لطيفة الذي يضم مذكرات الممرضة الكندية  جير تردي دك التي لقبها اهل مدينة العين بإمارة ابوظبي بـ  لطيفة.. وأيام الفيروز ..حكاية حب إماراتية مصرية سيرة ذاتية عن حياة الشاعر جمعة الفيروز و بائع القراطيس الشرعبي و100عام من أسرار الخليج ، وغيرها من المؤلفات الهامة وأيضا شخصيات كان لها الأثر الهام في صناعة تاريخ وحضارة دولة الإمارات العربية المتحدة ..
وبهذه المناسبة يتقدم الزميل الصحفي   رمضان عطا  بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمنح شقيقته الإقامة الذهبية متمنيا لها دوام التوفيق والسداد.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot