المتسوقون والعائلات يستمتعون بالعروض الترويجية و الترفيهية في أسواق مهرجان دبي للتسوق

المتسوقون والعائلات يستمتعون بالعروض الترويجية و الترفيهية في أسواق مهرجان دبي للتسوق

 تشكل أسواق مهرجان دبي للتسوق أحد أبرز الفعاليات ضمن الدورة الحالية للمهرجان الأكبر والأفضل على مستوى العالم في قطاع التجزئة، حيث تقدم هذه الأسواق تجربة تسوق رائعة لسكان دبي وزوارها.  

 وتواصل هذه الأسواق استقطاب العائلات والأصدقاء إلى مواقع متنوعة في مختلفة أنحاء دبي، حيث يمكن لسكان المدينة وزوارها تحقيق أقصى استفادة من العام الجديد وموسم الشتاء الرائع من خلال الاستمتاع برحلات تسوق رائعة في الهواء الطلق للحصول على منتجات فريدة من نوعها بالإضافة إلى أطعمة شهيرة وغيرها الكثير. وقدمت سوق مهرجان دبي للتسوق في الخوانيج تجربة الحديقة المسحورة المستوحاة من قصة أليس في بلاد العجائب من 17 ديسمبر وحتى 30 يناير. وضم السوق مزيجاً من العروض المباشرة والترفيه التفاعلي، حيث تمكن الصغار من لقاء أليس وشخصيات القصة الأخرى بالإضافة إلى المشاركة في عدد من أنشطة الفنون والحرف الرائعة.

كذلك تمكن الأطفال وأولياء الأمور من حضور عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة مثل حفل الشاي مع صانع القبعات والديوان الملكي الخاص بملكة القلوب، بالإضافة إلى المشاركة في عروض ألعاب يومية مستوحاة من قصة أليس في بلاد العجائب، ومحاولة الخروج من متاهة مكونة من ثلاثة طوابق، وزيارة شجرة رواية القصص المسحورة، وإطلاق مصابيح عائمة في بحيرة الأمنيات. كذلك استمع زوار السوق بالعرض الضوئي للحديقة المسحورة.

 ويجمع سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف مقدم من الفوعة والذي يقع على ضفاف خور دبي في أحد الأحياء التاريخية العريقة بالمدينة، بين العروض الثقافية الإماراتية والعروض الترفيهية المتجولة والعروض المباشرة والتجارب الأسبوعية الرائعة التي تدور حول الشوكولاتة والفن والطائرات الورقية والفقاعات والقهوة والتمور، إلى جانب الأسبوع الأخير وهو أسبوع الواجهة البحرية الذي يحتفي بجمال خور دبي من خلال سباق قوارب التنين وغيرها الكثير. ويستمر هذا السوق لمدة شهر وحتى 30 يناير، ويشمل العروض الضوئية على المباني التراثية في منطقة السيف، بالإضافة إلى أنشطة وفعاليات تستمتع بها العائلات مثل عروض المشي على ركائز عملاقة وعروض النار والرقصات الشعبية الإماراتية وعروض الموسيقى الحية وعروض المنحوتات الجليدية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot