المدينة المستدامة تنظم مبادرة لتنظيف الشواطئ مع الأطفال من أصحاب الهمم من قرية سند

المدينة المستدامة تنظم مبادرة لتنظيف الشواطئ مع الأطفال من أصحاب الهمم من قرية سند


نظمت المدينة المستدامة، وهي أول مجتمع مستدام بالكامل في الشرق الأوسط، حملة تنظيف مجتمعية في إطار الاحتفال باليوم العالمي لنظافة البيئة. وشملت هذه المبادرة حملة تنظيف لشاطئ كايت بيتش جرى تنظيمها بالتعاون مع بلدية دبي.

شارك في هذه الحملة أطفال من قرية سند التي تُعدُّ أكبر مركز في المنطقة لفهم اضطرابات طيف التوحد وغيرها من الاضطرابات الأخرى، لتشجيع دمج أصحاب الهمم في مختلف المبادرات البيئية والمجتمعية. وتضمنت المخلّفات التي جمعها المشاركون خلال تنظيف الشاطئ أعقابَ سجائر، وأكياساً ورقيةً وبلاستيكية تم إزالتها من على امتداد الشاطئ الشهير.

لطالما كانت إدارة النفايات من أهم وأبرز الأولويات البيئية الرئيسة للمدينة المستدامة، حيث تعمل المدينة على تقليل النفايات وتشجيع إعادة تدويرها، وقد نجحت في تحويل 89% من نفاياتها من مكبات النفايات واتخاذ خطوات مهمة في سعيها نحو مستقبل أكثر استدامة.

يُذكر أن هذه المبادرة تُعدُّ جزءاً من توجُّهٍ وحراك عالمي يضم 20 مليون شخص من أكثر من 180 دولة قامت بأنشطة ومبادرات تنظيف لتخليص الكوكب من القمامة وإزالة النفايات من مواقع وأماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/