المسماري: نتوقع هجوماً تركياً في أي وقت.. وسنردع أي اعتداء

المسماري: نتوقع هجوماً تركياً في أي وقت.. وسنردع أي اعتداء


قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي أحمد المسماري، إن الجيش يتوقع هجوماً تركياً في أي وقت، مؤكداً أن القوات الليبية سترد بكل ما يلزم لردع أي اعتداء، وفق وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.
وفي تصريحات صحافية، قال المسماري: نتوقع الهجوم التركي في أي ساعة وفي أي وقت.. قمنا بكل ما يلزم لردع أي اعتداء على قواتنا، رصدنا ما يدل على أن تركيا ذاهبة إلى المعركة الفاصلة، معركة سرت والجفرة.

وأضاف لا توجد أي مؤشرات لدى الطرف الآخر على قبول وقف إطلاق النار، والذهاب إلى المفاوضات.
وتابع أن القوات المسلحة لا تزال ملتزمة والعمليات العسكرية التي نقوم بها هي عبارة عن عمليات دفاعية فقط لمنع مناورات العدو ومنع تقدمه لمواقعنا.
وأضاف نذهب في اتجاه الحل السلمي، وسنعلن وقف إطلاق النار إذا توفرت جميع الشروط، أي التزام الطرف الآخر بوقف إطلاق النار والتزامه بوقف نقل أي إرهابي إلى ليبيا وإخراج الغزاة.

وعن اجتماع مجلس الأمن الأربعاء حول ليبيا، قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: كنت أتمنى أن يذكر الأمين العام أنطونيو غوتيريس تركيا بالاسم، لأنها هي التي تقود المعركة والحشد، ودعم الميليشيات الإرهابية. وأضاف كنا نأمل أن يتحدث ممثلو المجتمع الدولي عن الدور التركي الواضح الذي لا يحتاج أي دليل أو برهان، للأسف كأنهم يجاملون أو كأنهم لا يريدون التصعيد مع تركيا.

وختم حديثه بالقول: الأهداف التركية لا تخدم المصالح الليبية ولن تخدم السلم الدولي، تركيا تتحدى إرادة المجتمع الدولي، والليبيين.
    

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/