المشرق يعيّن خبيراً لقيادة الخدمات المصرفية للأعمال ومنصة NEOBiz الرقمية

المشرق يعيّن خبيراً لقيادة الخدمات المصرفية للأعمال ومنصة NEOBiz الرقمية

أعلن بنك المشرق، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعيين راجيف تشاليسجاونكار، رئيساً جديداً للخدمات المصرفية للأعمال وشؤون NEOBiz، المنصة الرقمية المتكاملة المخصصة لتقديم الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة، والناشئة، ورواد الأعمال الشباب. وسيسهم السيد راجيف،  في تحديد استراتيجيات الدخول إلى الأسواق، والبناء على الإنجازات والخبرات لتقديم الدعم اللازم إلى عملاء الخدمات المصرفية للأعمال.  وسيعمل عن كثب مع قطاعات الأعمال الأخرى لاستثمار فرص النمو والدفع بمقترحات قيّمة وقوية من خلال عمليات البيع المتقاطع والشراكات الاستراتيجية.

 لتعزيز منظومة عمل بنك المشرق الموجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وبالتالي الارتقاء بالعروض المقدمة للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/