الهلال للمشاريع تؤكد التزامها بالنمو المستدام

الهلال للمشاريع تؤكد التزامها بالنمو المستدام

وضعت الهلال للمشاريع - الشركة العالمية الرائدة والمتنوعة الأنشطة ومقرها الشارقة - لأكثر من عقد من الزمان الاستدامة في صميم عملياتها ومنذ2013 كانت الشركة تقدم تقارير منتظمة عن أهدافها والتزامها بالنمو المستدام.
وقال بدر جعفر الرئيس التنفيذي للهلال للمشاريع “ قمنا في الهلال للمشاريع بدمج الاستدامة في بيئتنا التشغيلية حيث نقيس أداء أعمالنا ليس فقط من حيث النتائج المالية ولكن أيضاً من خلال مساهماتنا في تحقيق الأهداف البيئية والاجتماعية والحوكمة”.
وأضاف" حصول الهلال للمشاريع على أعلى وسام في ممارسة الأعمال المستدامة وهووسام الأثر المجتمعي -المستوى البلاتيني وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخرا في قصر الوطن في أبو ظبي.. هو تأكيد على التزامنا بنموذج أعمال شامل يعزز الرخاء المشترك ليس فقط بالنسبة لنا ولكن للمجتمعات التي نعيش فيها والأجيال القادمة.
 
وأشار إلى أنه من خلال عملياتها التجارية واستثماراتها الاستراتيجية أثرت الهلال للمشاريع تأثيراً عميقاً على المجتمع والبيئة وحققت نتائج ملموسة تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة موضحا أن محفظة أعمال الشركة تسهم في تحقيق12هدفاً من أهداف التنمية المستدامة الـ 17للأمم المتحدة وتؤكد أنشطة المواطنة المؤسسية التي تنظمها الهلال للمشاريع على التزامها بخلق بصمة مجتمعية إيجابيةوعلى مدى السنوات الخمس الماضية أثرت هذه المبادرات على حياة أكثر من250 ألف شخص ما يدل على التزام الشركة الراسخ بتحويل المجتمعات وتمكين الأفراد.
 
يذكر أن وسام الأثر المجتمعي المستوى البلاتيني هو تقدير مرموق من قبلمؤسسة "اعتماد المسؤولية المجتمعية" في الإمارات وهي المؤسسة التي تعنىبإصدار الشهادات الخاصة بممارسات الأعمال المستدامة وتًقيّم الجائزة المؤسسات من حيث مساهمتها في المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة والأولويات الوطنية لدولة الإمارات وبفضل التزامها الراسخ بالاستدامة والتأثير المجتمعي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/