في إطار جهودها المتسارعة لتنفيذ استراتيجية النمو واسعة النطاق

الياه سات تُعيّن أميت سوماني رئيساً تنفيذياً للنمو والاستراتيجية

الياه سات تُعيّن أميت سوماني رئيساً تنفيذياً للنمو والاستراتيجية

أعلنت شركة "الياه سات" للاتصالات الفضائية، المزود الرائد لحلول الأقمار الصناعية في دولة الإمارات، عن تعيين أميت سوماني في منصب الرئيس التنفيذي للنمو والاستراتيجية.
وجاء قرار تعيين سوماني نظراً لخبرته الواسعة في قطاع الاتصالات الفضائية والاستشارات الإدارية التي تزيد عن 27 عاماً، هذا إلى جانب معرفته العميقة بالياه سات بفضل المناصب المختلفة التي شغلها خلال الفترة الماضية التي قضاها في الشركة من 2010 وحتى 2022، حيث شغل منصب نائب الرئيس للاستراتيجية وتطوير الأعمال، ثم منصب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية من عام 2014 وحتى عام 2022.
وسيشرف سوماني من خلال منصبه القيادي الجديد في الياه سات على تطوير وتنفيذ استراتيجية النمو لدى الشركة بالإضافة إلى قيادة شراكاتها وتحالفاتها الاستراتيجية العالمية. ويأتي هذا التعيين ليؤكد على جهود ومساعي الياه سات المتسارعة لتنفيذ استراتيجية النمو واسعة النطاق بنجاح. وستسهم الخبرة التي يتمتع بها سوماني في تمكين الشركة من تنويع مجموعة منتجاتها وحلولها عبر الدخول في قطاعات جديدة واعدة وتوسيع قدراتها في مجال الأقمار الصناعية.
وفي هذا السياق، قال علي الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الياه سات: "نود أن نرحب بـ"سوماني" من جديد في عائلة الياه سات. ويأتي تعيينه في إطار سعي شركتنا لجذب أفضل المواهب والكفاءات الاستثنائية في قطاع الاتصالات عبر الأقمار الصناعية الذين يمكنهم المساهمة في تحقيق أهداف استراتيجية النمو الطموحة. وستسهم خبرة سوماني الكبيرة وقدراته القيادية في تحقيق أهدافنا". وسلّط الهاشمي الضوء على مشاركة "سوماني" النشطة وجهوده في تنفيذ عملية الطرح العام الأولي الناجح لشركة الياه سات وإدراجها في سوق أبوظبي للأوراق المالية في عام 2021 كمثال على قدرته على تحقيق النتائج الاستثنائية.
من جانبه، قال أميت سوماني، الرئيس التنفيذي للنمو والاستراتيجية لدى شركة الياه سات: "يسعدني العودة إلى الياه سات والمساهمة في دعم مهمتها الطموحة المتمثلة في إحداث تحول في قطاع الفضاء في دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام. ويسرني أيضاً أن أساهم في تعزيز النمو والابتكار في الشركة وتقديم الحلول الاستثنائية لعملائنا الكرام بناءً على أسسها القوية وشراكاتها الاستراتيجية وتميزها التشغيلي".
وسوف يمارس سوماني مهام منصبه اعتباراً من 1 أبريل 2024. وكان سوماني قد شغل منصب الرئيس التنفيذي في شركة ABS Global ومقرها دولة الإمارات، لمدة عامين قبل عودته إلى شركة الياه سات.
وتجدر الإشارة إلى أن أميت سوماني حاصل على درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) من كلية لندن لإدارة الأعمال، ودرجة الماجستير في الهندسة، ودرجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة نوتنغهام بالمملكة المتحدة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/