انتركونتيننت ال دبي فستيفال سيتي يستضيف الشيف العالمي بيير غانيير

انتركونتيننت ال دبي فستيفال سيتي يستضيف الشيف العالمي بيير غانيير

يستضيف فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي خلال الفترة من 8 إلى 11 نوفمبر القادم الشيف العالمي الفرنسي بيير غانيير الحائز على 3 نجمات ميشلان.
ويستعد مطعم بييرز تي تي في الفندق ليقدم تجربة استثنائية في فن الطهي مكونة حصريا من 5 أطباق في 11 نوفمبر 2023 وذلك احتفالا بـمرور 15 عامًا على تأسيسه في دبي. ويتزامن هذا الاحتفال مع إطلاق قائمة موسمية جديدة لمطعم بييرز تي تي، التي صممها الشيف العالمي بيير غانيير والشيف ماثيو بالبينو. 
وسيستضيف الشيف بيير شخصيًا حدث طهي حصري في 11 نوفمبر. ويمكن للضيوف التطلع إلى أمسية لا تضاهى حيث سيشرعون في رحلة طهي مكونة من 5 أطباق بإشراف الشيف نفسه، حيث أن الفرصة متاحة لعشاق الطعام للتفاعل مع الشيف العالمي الشهير والاستمتاع بتجربة طهي لا يجب تفويتها.
وفي تعليقه على زيارة الشيف بيير غانيير، قال السيد توماس شميلتر، المدير الاقليمي لمجموعة فنادق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي: إن الشيف بيير غانيير هو حقًا رائد عالمي في عالم الطهي، وإنه لشرف كبير بالنسبة لنا أن نستضيفه معنا في هذا الشهر. وضيوفنا على موعد مع تجربة تناول طعام استثنائية حيث يمكنهم الاستمتاع بفن الطهي لهذا الشيف العالمي الشهير. وزيارته تسلّط الضوء على التفوق الطهي في دبي على الساحة العالمية. 
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot