تعاقدت وبيومى فؤاد على بطولة فيلم "عنب"

انتعاشة فنية للفنانة أيتن عامر بمسلسل وفيلم سينمائي

انتعاشة فنية للفنانة أيتن عامر بمسلسل وفيلم سينمائي

 تعيش الفنانة أيتن عامر خلال الفترة المقبلة حالة من الانتعاش الفني، حيث تعود للجمهور بمسلسل وفيلم سينمائي من المقرر عرضهما قريبا.
 
تفاصيل فيلم عنب
تشارك الفنانة أيتن عامر في بطولة فيلم عنب المقرر عرضه قريبا في السينمات، ويشاركها البطولة محمود الليثي وتوني ماهر وإسلام إبراهيم وغيرهم، والعمل يدور في إطار لايت كوميدي. 
 
الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6 
كما تستعد الفنانة أيتن عامر لعرض  الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6 الذي حقق نجاحا كبيرا بجزئه الأول.
وكانت منصة شاهد قد روجت لمسلسل عنبر6 الجزء الثاني، وذلك بنشر صور من من كواليس مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني المقرر عرضه قريبًا والذي يضم نخبة من نجمات الوطن العربي.
ومع اقتراب موعد عرض مسلسل عنبر6، نستعرض أبرز المعلومات عن هذا الجزء المنتشر والذي يضم كوكبة من فنانات الوطن العربي على رأسهم صبا مبارك وآيتن عامر.
 
 
تفاصيل مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني
يشارك في مسلسل عنبر6 الجزء الثاني النجوم: صبا مبارك، مرام علي، فاطمة الصفي، أيتن عامر، نواف الظفيري، كريستين شويري، نهلا داوود، رانيا عيسى، أنطوانيت عقيقي، ايلي متري.
ولقد تم إنتاج مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من المسلسل، وسوف يتم استكمال أحداث الموسم الأول فيما يتعلق برد فعل السجينات بعد الحريق الذي نشب في السجن، واستمرار البحث عن قاتل المرزوقي والد رهف "سولاف فواخرجي"، هذا إلى جانب قصة ليلى "صبا مبارك" التي قُبض عليها واكتشفت أنها تعيش مع أهل مزيفين، وآدم (نواف الظفيري) الذي أُصيب بطلقات نارية.  
وكانت النجمة السورية سلاف فواخرجي قالت في تصريحات صحفية، أنها لن تكون متواجدة في الموسم الثاني من العمل بسبب عدم قدرتها على التنسيق فيما يتعلق بأوقات التصوير.
 
 ملخص الموسم الأول من مسلسل عنبر 6
ولقد طرحت منصة شاهد فيديو يلخص أحداث الموسم الأول من مسلسل عنبر 6 والذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور المتابع لأحداث المسلسل.
 
 أبطال مسلسل عنبر 6؟
وتقدم النجمة الأردنية صبا مبارك مسلسل عنبر 6 في موسمه الثاني قريبًا، ولقد تم تقديم في الجزء الأول وهو قصص عدد من النساء السجينات والتي تحمل كل منهن  قصة وحكاية أوصلت بها إلى هذا المصير، وكيف يمكن أن تصارع من أجل سلامتها الجسدية والنفسية. 
 
 
أيتن عامر وبيومى فؤاد فى فيلم "عنب" 
تعاقد الفنانان أيتن عامر وبيومى فؤاد على بطولة فيلم جديد بعنوان "عنب" من إخراج أحمد نور ويشارك في بطولته نجوم برنامج snl بالعربى وهم إسلام إبراهيم، محمود الليثى، نور قدرى، تونى ماهر وعدد آخر من الفنانين ومقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويسجل فيلم "عنب" التعاون الثانى على التوالي بين بيومى فؤاد وأيتن عامر بعد فيلم "مندوب مبيعات" المعروض حالياً في السينمات المصرية والخليجية، والذى تدور أحداثه حول بيومى فؤاد الذى يعمل في دبى ويعانى من فشل العلاقات العاطفية والتي لا تكتمل بالزواج دائماً حتى يتعرف على أيتن عامر وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.
فيلم "مندوب مبيعات" بطولة بيومى فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحى، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم وعدد من نجمات السوشيال ميديا، وتأليف وإخراج حامد صالح، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى كوميدى مع خط رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية.
يذكر ان أيتن عامر عرض لها مؤخراً فيلم "لف وارجع تاني" والذى تقوم ببطولته بمشاركة شيرى عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، 
طارق الإبياري، إسماعيل فرغلى، سليمان عيد بالاضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/