انطلاق أعمال مؤتمر الإمارات الدولي لأمراض وجراحة المسالك البولية في دبي

انطلاق أعمال مؤتمر الإمارات الدولي لأمراض وجراحة المسالك البولية في دبي


شهدت دبي أمس انطلاق أعمال مؤتمر الإمارات الدولي التاسع لأمراض وجراحة المسالك البولية الذي يتزامن مع انعقاد المؤتمر السابع عشر للرابطة العربية لجراحة المسالك البولية والتناسلية. يشارك في المؤتمر بمركز دبي التجاري العالمي نخبة من العلماء والأطباء والمتخصصين إلى جانب نخبة أخرى تفاعلت مع أنشطة المؤتمر افتراضياً.
و أكد معالي حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي في كلمة له أن تنظيم مؤتمرين بهذا الحجم و تلك الأهمية يعكس قدرات دبي الهائلة وإمكانياتها بمجال استضافة الأحداث والمؤتمرات التخصصية الكبرى لاسيما في المجال الطبي الذي تمكنت الإمارة من أن تكون في صدارة ساحته الدولية.

و قال معاليه :" أنتم أهل الاختصاص وتعلمون الأولوية المتقدمة التي تحتلها أمراض المسالك البولية والتناسلية لدى المؤسسات الصحية على مستوى العالم.. والجميع يعلم أيضاً المخاطر التي تهدد سلامة وصحة وحياة الناس في مختلف المجتمعات من جراء الإصابة بهذا النوع من الأمراض" . و لفت إلى تحذيرات منظمة الصحة العالمية في هذا الجانب وتأكيدها ارتباط أمراض المسالك البولية والتناسلية بالعديد من الأمراض الأخرى وفي مقدمتها أمراض الأورام والأمراض المعدية التي تشكل خطراً كبيراً على الصحة العامة والصحة الإنجابية وحتى الصحة النفسية. وأوضح أن هيئة الصحة بدبي تعمل وبشكل متواصل على تحديث وتطوير وتوسيع نطاق خدمات أقسام أمراض وجراحة المسالك البولية والتناسلية في منشآتها الطبية و تحرص على رفدها بأفضل الكفاءات التخصصية إلى جانب تزويدها بأحدث التجهيزات والتقنيات والحلول الذكية.

و ثمن القطامي جهود القائمين على تنظيم المؤتمرين وحرصهم على تنظيم الحدثين المهمين ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بمرض كوفيد-19 وحيا اهتمام الحضور و المشاركين افتراضياً بالتواجد والتفاعل وإثراء أعمال المؤتمرين بخبرتهم وعلمهم. يترأس مؤتمر الإمارات الدولي التاسع لأمراض وجراحة المسالك البولية الدكتور عبد القادر الزرعوني رئيس جمعية الإمارات لأمراض وجراحة المسالك البولية.
بعدها افتتح معالي القطامي معرض المستلزمات والتجهيزات الطبية المصاحب للمؤتمر الذي يضم العديد من الشركات الرائدة محلياً وعالمياً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot