انطلاق الدورة الـ 14 لمهرجان طيران الإمارات للآداب 3 فبراير

انطلاق الدورة الـ 14 لمهرجان  طيران الإمارات للآداب 3 فبراير

أعلنت مؤسسة الإمارات للآداب أمس عن إقامة الدورة الـ 14 لمهرجان طيران الإمارات للآداب 2022 في الفترة من 3 - 12 فبراير المقبل في موقعه الجديد بهيلتون دبي الحبتور سيتي بمحاذاة قناة دبي المائية.
ويحتضن المهرجان في حلته الجديدة فعاليات وأنشطة خاصة بإكسبو 2020 دبي في دورة مفعمة بالتفاؤل والإيجابية والأمل تتويجا لانتصارنا على الوباء وكل ما في المهرجان يعبر عما يرتبط بموضوع دورة 2022 “ها هي تشرق الشمس».
وقالت أحلام بلوكي مديرة المهرجان : بانتقالنا إلى موقع جديد ندخل حقبة جديدة واعدة ونواصل نجاحاتنا مع إضافة عناصر جديدة وفعاليات مميزة سيبقى صداها يتردد في أرجاء المجتمع.
وأضافت : ها هي تشرق الشمس” في دورتنا القادمة وفي عالمنا بعد الجائحة. إنه فجر حقبة جديدة وعنوان لمهرجان 2022 المفعم بالتفاؤل والإيجابية والأمل إذ سيلقي الضوء على القضايا التي عادة ما يحجبها الظلام وعلى أهم ما نعايشه في عصرنا.
وسيتم الإعلان عن قائمة الكتّاب المشاركين في دورة المهرجان المقبلة في 17 نوفمبر المقبل.
يذكر أن مهرجان طيران الإمارات للآداب يقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ويعد المهرجان أبرز مبادرات مؤسسة الإمارات للآداب التي تأسست عام 2013 بموجب مرسوم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالشراكة مع طيران الإمارات وهيئة دبي للثقافة والفنون “دبي للثقافة” الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/