انطلاق بطولة إدارة مراكز الشرطة الشاملة الثانية برأس الخيمة وسط منافسة قوية

انطلاق بطولة إدارة مراكز الشرطة الشاملة الثانية برأس الخيمة وسط منافسة قوية

انطلقت بطولة إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وبالتعاون مع نادي الإمارات الثقافي الرياضي بحضور سعادة العميد طارق محمد بن سيف مدير عام العمليات الشرطية والعقيد أحمد عبد الله جكه المنصوري مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة ، وبحضور عدد من ضباط الشرطة، وافراد الجمهور.
حيث تستهدف البطولة الرمضانية، دعم وتشجيع المنافسات والفعاليات الرياضية، التي تكسب منتسب الشرطة اللياقة البدنية، وتحفز بناء القدرات، وصقل المهارات الجسدية التي تتطلبها طبيعة مهام عمل رجل الشرطة، تأكيداً على أن العقل السليم في الجسم السليم.  
انطلق اليوم الافتتاحي بلقائين حيث تقابل في المباراة الأولى فريقا مركز شرطة المدينة الشامل ومركز شرطة الدقداقة الشامل وانتهى بفوز مركز المدينة برباعية مقابل هدف حيث سجل أهداف مركز المدينة مكتوم راشد الشامسي ( هاتريك ) وأحمد إبراهيم فيما سجل هدف مركز الدقداقة الوحيد سيف النقبي.
وفي اللقاء الافتتاحي الثاني تقابل مركز شرطة المعمورة الشامل ومركز شرطة الرمس الشامل وانتهى بنتيجة كبيرة لفريق مركز الرمس بتسعة أهداف نظيفة سجلها فهد المرعي ( هاتريك ) ومحمد عكروت ، وعبد الله الصم هدفين ، ولقمان علي ، وأحمد صغران هدفين.
من جهته، أشاد سعادة العميد طارق محمد بن سيف، بدور البطولة المثمر والبنَاء في إثراء النشاط الرياضي وتشجيع منتسبي الشرطة على ممارسة الرياضة، ودعم العلاقات الاجتماعية في ما بينهم، شاكراً ومشيداً بجهود جميع القائمين على تنظيم البطولة الرمضانية المتميزة.
ومن جانبه أثنى العقيد أحمد جكه المنصوري على جهود اللجنة المنظمة للبطولة والفرق المشاركة كما تقدم بالشكر إلى إدارة نادي الإمارات على التعاون والتنسيق وتوفير متطلبات نجاح البطولة وتمنى أن تكون المنافسة الشريفة واللعب النظيف حاضراً في البطولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/