انطلاق تصفيات جائزة المتوصف التراثية الثقافية

انطلاق تصفيات جائزة المتوصف التراثية الثقافية


انطلقت أمس الأول فعاليات تصفيات الدورة السابعة من "جائزة المتوصف التراثية الثقافية" المخصصة لثلاث فئات وهي: طلاب وطالبات مراحل التعليم الأساسي الحلقة الأولى والثانية، والحلقة الثالثة "التعليم الثانوي"، وأولياء الأمور والهيئات التعليمية والإدارية في المدارس الحكومية بدبي.

حضر الفعاليات - التي تنظمها مدرسة القيم للتعليم الأساسي الحلقة الثانية – بنات، بمنطقة البرشاء في دبي برعاية مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث - سعادة عبدالله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وفاطمة سيف بن حريز، مدير إدارة البحوث والدراسات بالمركز، ولجنة التحكيم المعنية.

بلغ عدد المنتسبين هذا العام إلى "جائزة المتوصف التراثية الثقافية" في فئتي مراحل التعليم الأساسي الحلقة الأولى والثانية، والحلقة الثالثة 206 طلاب وطالبات ، فيما بلغ عدد المنتسبين من فئة الهيئات الإدارية والتدريسية وأولياء الأمور 20 مشاركا. وقالت فاطمة سيف بن حريز : بدأت المسابقة بعدد محدود من المدارس واستهدفت بعض الصفوف التعليمية في إمارة دبي، وفي بضع سنوات، نالت شعبية واسعة وزاد الطلب على تنظيمها في نطاق أوسع، فباشر المركز بتحقيق هذه الرؤية ترسيخاً لنهج تعليمي، ثقافي، توعوي مستدام، هدفه نشر وديمومة الأدب الشعبي والقيم المجتمعية وسط الناشئة وطلاب وطالبات المدارس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/