انطلاقة قوية ومثيرة لبطولة النحوة الرمضانية الرابعة

انطلاقة قوية ومثيرة لبطولة النحوة الرمضانية الرابعة

انطلقت مساء أمس الأول بطولة النحوة الرمضانية الرابعة لكرة القدم، التي تقام بتنظيم ودعم من مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي، وبإشراف سعادة عبدالله خلفان النقبي والي منطقة النحوة. 
وجمعت المباراة الأولى للبطولة التي أقيمت في ملعب منطقة النحوة بين فريقي النحوة وضيفه خورفكان، واتسمت بالقوة والاثارة وانتهت على نتيجة التعادل بثلاثة أهداف لمثلها .
وأكد عبد الله خلفان النقبي أن اللجنة المنظمة للبطولة،  اعدت برنامج خاص للبطولة يتضمن العديد من الفقرات الرياضية والترفيهية والمسابقات المتنوعة ، وكذلك الجوائز القيمة للجمهور والحضور، وأعرب  النقبي عن سعادته بانطلاق النسخة الرابعة للبطولة التي تسجل  هذا العام حضورا جماهيريا كبيرا استمتع برؤية  كوكبة من نجوم الرياضة في الساحل الشرقي ومن المتوقع أن تزداد المباريات سخونة في الأدوار المقبلة وصولا للنهائي .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/