باخ يقتبس كلمات البابا في اليوم الدولي للرياضة

باخ يقتبس كلمات البابا في اليوم الدولي للرياضة



اقتبس رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، الألماني توماس باخ، كلمات بابا الفاتيكان فرانسيس، أمس الإثنين، من أجل تسليط الضوء على أهمية “المقاومة وروح الفريق والأخوة، وإعطاء أفضل ما لدى الفرد، باعتبارها قيم الرياضة التي يجب أن تبرز في هذه الفترة من الأزمة الحالية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
بمناسبة اليوم الدولي للرياضة، الذي أعلنته الأمم المتحدة، اقتبس باخ في تغريدة له الكلمات التي خصصها البابا للرياضة في قداس الأحد.
وكتب باخ: “قال البابا فرنسيس أفضل شيء في هذه الفترة تم تعليق العديد من الأحداث، ولكن أفضل ثمار الرياضة تظهر وهي المقاومة وروح الفريق والأخوة الرياضية وإعطاء الأفضل ما لدى الفرد”.
ويحتفل العالم باليوم الدولي للرياضة، وهو ما يوافق انطلاق أول نسخة من الألعاب الأولمبية في العصر الحديث في أثينا 6 أبريل (نيسان) 1896.
يشار إلى أن اللجنة الأوليمبية الدولية وحكومة اليابان، اتفقتا في 24 مارس (آذار) الماضي على تأجيل أولمبياد طوكيو إلى عام 2021، بسبب تفشي فيروس كورونا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/