بحثت عن والدها الحقيقي.. فاكتشفت أنه حاول قتلها

بحثت عن والدها الحقيقي.. فاكتشفت أنه حاول قتلها

تتبعت فتاة بريطانية تم تبنيها عندما كانت طفلة والدها الحقيقي على كمبيوتر المدرسة، فاكتشفت أنه حاول قتلها عندما كانت بعمر عامين فقط.
وتوصلت كلوي ويلكينسون (19 عاماً) إلى اكتشاف حقيقة ما حدث عندما كانت بعمر 12 عام، من خلال قراءة تقرير المحكمة الذي روى كيف أعطاها والدها جرعة زائدة مميتة من مسكنات الألم للبالغين وصفعها على وجهها بشدة.
وحاولت كلوي أن تصدق دفاع والدها عن نفسه، وألقت باللوم على نفسها بابتلاع 16 حبة مسكنة معتقدة أنها قطع حلويات، وبعمر 14 عام طلبت مقابلته وجهاً لوجه لتتأكد مما حدث، لكن هذا اللقاء وبعض الصور الفوتوغرافية التي التقطت بعد الحادث أكدت لها ما كان والدها بصدد فعله.
وتقول كلوي "لقد شعرت دائماً بإحساس هائل بالرفض، ونشأت ولدي فضول شديد بشأن حياتي الماضية، لم تكن لدي علاقة جيدة مع عائلتي بالتبني، ورسمت صورة لوالدي الحقيقيين بوصفهما شخصين رائعين ارتكبا خطأً فادحا".
وأضافت "عندما سألت والدتي بالتبني عنهما، كل ما كانت تقوله هو أن والدتي كانت في السادسة عشرة من العمر وكان والدي رجلاً سيئاً، لكنني كنت مقتنعة بأنها كانت تكذب وقررت التحقيق في الأمر باستخدام كمبيوتر المكتبة في المدرسة".
وقال تقرير القضية في محكمة التاج في ميدستون إن والدها غاري ماكمانوس، الذي كان يبلغ من العمر 21 عاماً، كان يتولى رعاية كلوي بعد انفصاله عن والدتها عندما وقع الهجوم في نوفمبر (تشرين الثاني)، وهرعت والدتها بها إلى المستشفى. وعثرت الشرطة على بصمات أصابع أشخاص بالغين على علبة الحبوب التي تناولت منها الطفلة، وسُجن والدها لمدة 5 سنوات بتهمة الاعتداء الذي تسبب في أذى جسدي فعلي لطفلته الصغيرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot