بدء مقابلات المتأهلين لجائزة الشارقة للتفوق التربوي عن بعد

بدء مقابلات المتأهلين لجائزة الشارقة للتفوق التربوي عن بعد


بدأت لجان التحكيم المركزية في جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي مرحلتها الثانية من أعمال التحكيم عن بعد لإجمالي 320 عملا على أن تنتهي في الثامن من أبريل الجاري.
وقال سعادة محمد الملا أمين عام مجلس الشارقة للتعليم إن أعمال تقييم المشاركات للمتنافسين في الدورة الحالية بدأت مطلع مارس الماضي فيما يجري العمل حاليا على المقابلات الشخصية بنظام الفيديو المرئي للمتأهلين الحاصلين على 800 درجة فما فوق.

وأوضح الملا أن الجائزة الأولى على مستوى الدولة تهتم بتقدير المتميزين والاحتفاء بهم، وتسعى لإبراز مفاهيم التميز والإبداع وتأصيلها ودعم الشراكة المجتمعية والتأثير والفعل الإيجابي الذي يندرج في إطار المنظومة التعليمية.
وتشهد الدورة الحالية نقلة نوعية من حيث أعداد المتقدمين فيما تشمل فـــــئات الجـــــائزة : الأفــــــراد والمـــــؤسسات الـــــداعمة للتعليم والطالب المتميز ومعـــلم التربية الخاصة المتميز والمعلم المتميز والأسرة المتميزة والحضانة المتميزة إلى جانب فئة أفـــــضل مجلس أولياء أمور وفئة المدرسة المتــــميزة وفئـــــة مدير النطــــــاق المتــــــميز والمشــــــروع المتميز والبحث التربوي التطبيقي المتميز وفئة أمين مركز مصادر التعلم المتميز.

وتهدف الجائزة من خلال رسالتها إلى تعميق مفاهيم التميز والإبداع وتنفيذ البرامج النوعية وتقدير المتميزين وتعميق مفاهيم التميز وتشجيع كافة الأفراد والمؤسسات التعليمية على تطوير أدائهم وتعزيز الاتجاهات الإيجابية نحو المعرفة والبحث العلمي وبث روح الابتكار لدى الطلبة والباحثين والمؤسسات التعليمية وإذكاء روح التنافس بين الأفراد والمؤسسات التعليمية في مجال التميز العلمي وتوجيه الطاقات الفردية والمؤسسية نحو التميز العلمي في المجالات التي تخدم تحقيق توجهات الدولة التنموية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/