نفى عزمه الاعتزال.. (الفصل الأخير) لم يأتِ بعد

براد بيت يخطف الأضواء في الجولة الترويجية لفيلمه بباريس

براد بيت يخطف الأضواء في الجولة الترويجية لفيلمه بباريس

في سن الثامنة والخمسين، قرر النجم الهوليوودي براد بيت الاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد واختيار أعماله التمثيلية بتأنّ، لكنّ ذلك لا يعني البتة أي توجه للاعتزال خلافا لما يروجه البعض، على ما أكد نجم (فايت كلوب) في لقاء مع صحافيين في باريس.
ففي مقابلة نشرتها مجلة (غو) نهاية الشهر الفائت، أعرب النجم الأميركي عن شعوره بأنه يعيش (الفصل الأخير) من مسيرته.


وقد أثارت هذه التصريحات تكهنات بأن الممثل الذي اكتشفه الجمهور في فيلم (ثيلما أند لويز) في مطلع التسعينات، يستعد لطي صفحة التمثيل.
وأوضح براد بيت (لم يكن ذلك ما قصدته)، بل (ما أردت قوله هو أني أستعد لبلوغ المحطة الأخيرة والفصل الأخير).
وبات السؤال المطروح حاليا (كيف أرغب في تمضية هذا الوقت؟)، وفق براد بيت الذي يشدد على أن (الأمر لا يرتبط بأي حال من الأحوال بالاعتزال).

أدلى براد بيت بهذه التصريحات مساء الاثنين في باريس، حيث تواجد لتقديم فيلمه (بولت تراين) الذي يبدأ عرضه في الصالات الأميركية في الخامس من أغسطس.
تدور أحداث هذه الكوميديا البوليسية الزاخرة بالمواقف الساخرة، داخل قطار يربط مدينتي طوكيو وكيوتو اليابانيتين يحاول فيه سبعة قتلة تصفية بعضهم البعض.

وأكد الممثل الذي صوّر أعمالا تحت إدارة مخرجين من مدارس متنوعة، بينهم كوينتن تارانتينو وتيرنس مالك وديفيد فينشر وغاي ريتشي والأخوان كوين، أنه يحب (القيام بشتى أنواع الأفلام).
وقال (أي شخص في سني يكون قد اقترف ما يكفي من الأخطاء، ومن باب المصادفة، راكم ما يكفي من التجربة للتمييز بين الصح والخطأ في ما قام به).

بعدما فاز بجائزة أوسكار سنة 2020 عن دوره في (وانس أبون ايه تايم إن هوليوود)، لا يبدو أن مشاريع النجم الهوليوودي الخمسيني قد نضبت.
وتدور أحداث فيلمه المقبل (بابيلون) من إخراج داميان شازيل (مخرج (لا لا لاند))، خلال العصر الذهبي لهوليوود، كما يشكل مناسبة لبراد بيت للتمثيل مجددا مع مارغوت روبي، بعد تجربة سابقة بكاميرا كوينتن تارانتينو.

وبصفته شريكا في الإنتاج ضمن (بلان بي إنترتاينمنت)، ينشط الممثل بقوة أيضا في المجال السينمائي، وقد نالت ثلاثة من أفلام الشركة جوائز أوسكار، وهي (ذي ديبارتد) و(تويلف ييرز إيه سلايف) و(مونلايت).

وقال بيت (أعشق القدرة على تسليط الضوء على مواهب جديدة والمشاركة في مشاريع لم يكن متاحا العمل فيها سابقا كممثل)، أما (في ما يختص بالباقي، فلست أعلم.. أتنقل من فيلم إلى آخر، وأقرر الخطوة التالية بناء على آخر عمل قدّمته).

بيت يخطف الأضواء
براد بيت يسرق الأضواء أينما ذهب، ففي بداية الجولة الترويجية لفيلمه الجديد Bullet Train  في باريس ، ارتدى الحائز على جائزة الأوسكار سترة برتقالية مع قميص وردي داكن ، وحذاء رياضي أبيض ، ونظارة شمسية برتقالية اللون ، وإنضم إليه فيالجولة النجوم المشاركون جوي كينج  ،  آرون تايلور جونسون، وبريان تيري هنري.
علاوة على ذلك ، كان من بين الحضور أيضًا مخرج Bullet Train والمنتج المشارك ديفيد ليتش وكيلي ماكورميك ، وهما متزوجان في الحياة الواقعية، كان طاقم الممثلين يبتسمون وهم يقفون بسعادة أمام المصورين مع برج إيفل كخلفية جمالية.

انتقلت Joey King إلى صفحتها على انستجرام لمشاركة بعض الصور و مقاطع الفيديو من جولة الفيلم في باريس ، وتظهر  جوي وبراد وآرون وبريان معا في صورة سيلفي رائعة بينما يشير تايلور جونسون إلى قمة برج إيفل. ".
دور فيلم Bullet Train  حول Ladybug القاتل الذى يقرر التخلي عن الحياة ولكن يتم اختياره من قبل معالجته ماريا بيتل من أجل الحصول على حقيبة في قطار سريع متجه من طوكيو إلى موريوكا، وعلى متن القطار يوجد مجموعة من القتلة  الذى بمجرد دخولهم يكتشفون أن أهدافهم كلها مرتبطة ببعضها البعض.

فيلم Bullet Train  من إخراج ديفيد ليتش، والفيلم المقتبس عن رواية Maria Beetle تأليف الكاتب الياباني كوتارو إيساكا، وبطولة النجمين براد بيت وساندرا بولوك، ومن المفترض أن تلعب ساندرا دور البطولة أمام براد لأول مرة، وتدور أحداثه داخل القطار السريع في طوكيو، والمتواجد على متنه 5 أشخاص من القتلة والذين تتضارب أهدافهم حول تنفيذ مهماتهم داخل القطار.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot