برشلونة وريال مدريد يغيبان عن «الميركاتو»

برشلونة وريال مدريد يغيبان عن «الميركاتو»

في سابقة من نوعها، غاب عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة عن سوق الانتقالات الشتوي.
لم يبرم قطبا الكرة الإسبانية أي صفقات في "ميركاتو" يناير، باستثناء تعاقد ريال مدريد مع الجوهرة البرازيلية فيديريك والذي سيلتحق بالفريق عام 2024.
وتعثر برشلونة في ضم الدولي المغربي سفيان أمرابط في آخر لحظات القيد الشتوي، حيث تم الإعلان عن فشل الصفقة بسبب المبلغ الزهيد الذي دفعه الفريق الكتالاني لضم لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي.
وفي أبرز مفاجآت انتقالات الشتاء، كانت جواو كانسيلو، الذي تم عرضه على ريال مدريد وبرشلونة، إلا أن الناديين معاً لم يتحركا لإتمام صفقة الدولي البرتغالي من مانشستر سيتي، والتي فاز بها بايرن ميونخ الألماني.
وحدد ريال مدريد أولويته في سوق الانتقالات، حيث كان تركيزه منصباً على نجم بروسيا دورتموند ومنتخب إنجلترا جود بيلينغهام، رغم منافسة قوية من عملاق الدوري الإنجليزي ليفربول.
ويعيش برشلونة وضعاً مالياً متأزماً أثر على دخوله نافذة الانتقالات، رغم خروج ثلاث من لاعبيه أبرزهم الهولندي ديباي ممفيس إلى أتلتيكو مدريد.
وراهن "البلوغرانا" على التوقيع مع لاعب خط وسط في صفقة انتقال حر أو بثمن منخفض، حتى لا يدخل في عقوبة مخالفة اللعب المالي النظيف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/