برعاية محمد الشرقي.. بطولة الفجيرة الدولية للرماية الجبلية تنطلق اليوم بمشاركة أبرز الرياضيين العالميين

برعاية محمد الشرقي.. بطولة الفجيرة الدولية للرماية الجبلية تنطلق اليوم بمشاركة أبرز الرياضيين العالميين


تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تنطلق اليوم الاثنين منافسات الدورة الأولى لبطولة الفجيرة الدولية للرماية الجبلية، في منطقة وادي غوب بدبا الفجيرة.
وتستقطب البطولة الدولية التي تستمر حتى 11 فبراير الجاري، 444 متنافسا من 40 دولة حول العالم، وتعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، كما تحظى بمشاركة هامة لأبرز الرياضيين العالميين مثل جورج ديجويد إم بي إي، وفيل جراي، وسيف بن فطيس وعائشة الياسي.
وتنقسم البطولة إلى 3 أيام تدريب، وحفل افتتاح يليه 3 أيام للبطولة الأساسية على أن يكون إعلان الفائزين المتأهلين في جميع الفئات في اليوم الأخير، و تتضمن أربع فئات هي المفتوحة، والكبار، والناشئين، والنساء.
وتتميز البطولة الدولية بمحاكاة تجربة الصيد باستخدامها الأطباق (الصحون) الطبيعية القابلة للتحلل والذخائر الصديقة للبيئة والتي تناسب جميع استخدام مختلف الفئات العمرية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/