برناردو سيلفا: لا أتمنى مواجهة «السامبا»

برناردو سيلفا: لا أتمنى مواجهة «السامبا»

لم يخف لاعب منتخب البرتغال، برناردو سيلفا، رغبة فريقه في تجنب الاصطدام بالبرازيل في ثمن نهائي مونديال 2022، في الوقت الذي اعتبر فيه أن "سيلساو أوروبا" قادر على المنافسة على اللقب.
قال اللاعب البرتغالي عقب الفوز على أوروغواي 2-0 في ثاني جولات دور المجموعات، ومن ثم التأهل لدور الـ16: "البرازيل منتخب عظيم، لكن المهم هو أننا تأهلنا، وإذا تمكنا من تجنب الاصطدام بالبرازيل سيكون أفضل".
وبفوزها على أوروغواي، رفعت البرتغال رصيدها إلى 6 نقاط بصدارة المجموعة الثامنة، لتحسم بذلك بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي، وستسعى الجمعة للحفاظ على صدارة المجموعة أمام كوريا الجنوبية في الجولة المقبلة والأخيرة من دور المجموعات. وأضاف "نحن لسنا مرشحين للفوز لكننا في المنافسة"، مشيراً إلى أنها لم تكن مباراة سهلة، لعبنا أمام فريق هجومي وتنافسي للغاية وقمنا بعمل جيد".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/