برنامج المنكوس يواصل فعاليات الحلقة السادسة

برنامج المنكوس يواصل فعاليات الحلقة السادسة

تتواصل فعاليات الحلقة السادسة من برنامج المنكوس الذي تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي ويبث مباشرةً على الهواء من مسرح شاطئ الراحة وعبر قناتي بينونة والإمارات.
وبدأت الحلقة بالحديث عن تصدر الإمارات دول العالم في معدلات تلقي لقاح فيروس كورونا ، وجهود القيادة الحكيمة التي تسير بخطى ثابتة على طريق التعافي .

وقبل انطلاقة رحلة البحث عن فارس المنكوس في أمسية ربع النهائي ، تم الإعلان عن نتائج تصويت المشاهدين لنجومهم المفضلين من الحلقة السابقة، حيث تأهل كل من ناصر هادي المنصوري من الإمارات بـ 78 %، وسعود ابن جابر آل جوزاء من السعودية بـ 56 %، فيما غادر المسابقة كل من أحمد زايد بو حميد المزروعي من الإمارات وسالم ناصر آل سالم من الكويت.
وبذلك اكتملت قائمة الـ 8 الذين سيشاركون في أمسية ربع النهائي، والتي تضم كل من مسعود بن شعفول من السعودية، ونهيان مبارك المنصوري من الإمارات، وسعود سالم آل طينان من الكويت، وصالح حسين الهمامي من السعودية، وعبدالله فهد الصخابرة من السعودية، وهادي بن ربعه من الكويت، وناصر هادي المنصوري من الإمارات، وسعود ابن جابر آل جوزاء من السعودية.

ويتنافس في المرحلة الثالثة “ ربع النهائي” .. 8 متسابقين في أمسية واحدة ويتأهل منهم 6 متسابقين .. 2 بقرار لجنة التحكيم و4 بتصويت المشاهدين، وتتوزع الدرجات كالتالي 50 للجنة التحكيم و50 لتصويت المشاهدين.
وتتضمن المرحلة مرورين للنجوم المشاركين في الحلقة، وفي المرور الأول يقدم كل متسابق أداء منفردا بقصيدة من اختياره ولحن من اختيار اللجنة، وفي المرور الثاني يتم من خلال مواجهة بين متسابقين اثنين بقصيدة من اختيار اللجنة ولحن من اختيار المتسابقين، حيث يجر المتسابق الأول بيت على لحن من اختياره وعلى المتسابق الذي يواجهه مجاراته على اللحن نفسه، وبعدها يجر المتسابق الثاني البيت الثاني على لحن من اختياره وعلى المتسابق الأول مجاراته على اللحن نفسه.

وحصد أعلى درجات لجنة تحكيم برنامج المنكوس في أمسية التصفيات ربع النهائية كل من عبدالله فهد الصخابرة من السعودية 49 درجة، وهادي بن ربعه من الكويت 48 درجة، وبذلك يكونا أول المتأهلين للتصفيات نصف النهائية من مشوار المسابقة التي تنطلق يوم الثلاثاء القادم 21 مارس الجاري من مسرح شاطئ الراحة وعبر قناتي بينونة والإمارات.
أما بقية المتسابقين وهم سعود ابن جابر آل جوزاء من السعودية، وسعود سالم آل طينان من الكويت، وصالح حسين الهمامي من السعودية،
ومسعود بن شعفول من السعودية، وناصر هادي المنصوري من الإمارات، ونهيان مبارك المنصوري من الإمارات، فينتظرون دعم وتصويت المشاهدين لهم على مدار الأسبوع، لتأهل أربعة منهم للمحطة القادمة من المسابقة من خلال التصويت عبر موقع برنامج المنكوس /www.almankous.ae/ أو التطبيق الخاص به.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot