برنامج وفر للخصومات ينظم ورشة افتراضية تحت عنوان السياحة في إمارة الشارقة والمنطقة الشرقية والوسطى

برنامج وفر للخصومات ينظم ورشة افتراضية تحت عنوان السياحة في إمارة الشارقة والمنطقة الشرقية والوسطى


نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في برنامج “وفر” للخصومات ورشة افتراضية تحت عنوان “ السياحة في إمارة الشارقة و المنطقة الشرقية والوسطى”، بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق» .
عقدت الورشة عبر برنامج WEBEX   ، وتابعها عدد كبير من موظفي دوائر ومؤسسات وهيئات حكومة الشارقة. وتناولت عدداً من المحاور مستعرضة السياحة في إمارة الشارقة، والمشاريع التابعة لهيئة الإنماء السياحي والتجاري وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” . كما تطرقت إلى تداعيات جائحة فيروس كورونا 19 على قطاع السياحة وكيفية التغلب عليها.

استفتحت الورشة التي عقدت على جلستين بكلمة لسعادة عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، رحب فيها بالحضور ، وثمن الجهود الكبيرة التي تقام في إمارة الشارقة لدعم السياحة وخص بالذكر جهود هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، وأدوارهم الداعمة في التطوير السياحي والعقاري في الإمارة. مؤكداً حرص دائرة الموارد البشرية بالشارقة على تفعيل دور برنامج وفر في مساندة تنمية السياحية في الإمارة.   ثم تقدم المتحدث الرئيس بالورشة سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بكلمة أعرب فيها عن أهمية مثل هذه الندوات الافتراضية التي تدعم قطاع السياحة وتصب في صالح الإمارة . مستعرضاً مقومات إمارة الشارقة المستقبلية في قطاع السياحة . ومؤكداً الدور التكاملي الذي تقوم به مؤسسات ودوائر حكومة الشارقة في دفع هذه العجلة التنموية بالإمارة.

وثمن جهود ودور برنامج “وفر” في دعم السياحة عبر الاستفادة من الفرص المتاحة في توفير العروض لمستفيدي البطاقة مما يسهم في تحفيز الأفراد على زيارة الأماكن السياحية وتنشيط السياحة. بعدها ألقت جواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بدائرة الموارد البشرية و مدير برنامج “وفر” كلمة أوضحت فيها الدور الذي ساهم من خلاله برنامج وفر في دعم القطاع السياحي بالإمارة عبر تشيكله حلقة وصل بين المؤسسات والشركات السياحية والمستفيدين من البرنامج . ودعت الحضورإلى الاستفادة من معلومات برنامج وفر والتعرف على كافة عروضه وتسهيلاته وخصوماته عبر زيارة موقعه الالكتروني وتطبيق وفر .

ثم بدأت الجلسات التي أدارها علي بوبر من مكتب التخطيط الإستراتيجي بدائرة الموارد البشرية، حيث تحدث في الجلسة الأولى ماجد حمد السويدي مدير إدارة الترويج المحلي بالإنابة بهيئة الإنماء التجاري والسياحي متناولاً السياحة الداخلية في إمارة الشارقة والمنطقة الشرقية والوسطى. وتطرق إلى تداعيات جائحة فيروس كورونا على السياحة ، كما استعرض وجهات ومشاريع الهيئة في الإمارة.

وفي الجلسة الثانية تحدث أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” حول السياحة في إمارة الشارقة . واستعرض نبذة عن المشاريع والفنادق الجديدة والوجهات الترفيهية التابعة للهيئة. ثم تناول تأثير أزمة كوفيد 19 على المشاريع السياحية.  وفي ختام الجلسات تم استقبال أسئلة الحضور المشارك ، والسحب على جائزة مقدمة من فندق ذا تشيدي البيت الشارقة التابع لمشاريع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” والشريك في برنامج وفر .  وبدوره يحرص برنامج وفر على استمرارية عقد الفعاليات الافتراضية وفق سلسلة متتابعة شهرياً ، حرصاً على تفعيل التواصل المستمر مع المستفيدين حاملي بطاقة وفر، وتمكينهم من التعرف على مايمكنهم الاستفادة منهم عبر ميزات البطاقة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot