عبر إطلاق مبادرات جديدة للعام 2024

بريجستون ومجموعة المسعود تحتفلان بمرور 50 عاماً على شراكتهما

بريجستون ومجموعة المسعود تحتفلان بمرور 50 عاماً على شراكتهما

احتفلت "بريجستون"، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة الإطارات وتوفير حلول التنقل المستدام، بمرور 50 عاماً على شراكتها الناجحة مع "مجموعة المسعود"، واحتفاءً بهذه المناسبة، تعتزم "بريجستون" و"المسعود" إطلاق عدد من المبادرات على مدار العام، لتعزيز شراكتهما المثمرة وتوطيد أواصر التعاون الثنائي.
وشهد الاحتفال باليوبيل الذهبي لهذه الشراكة إطلاق مجموعة متنوعة من المبادرات والفعاليات، لتسليط الضوء على أهم الإنجازات، مثل حلول "ويبفليت" (Webfleet) من "بريجستون" وبرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، وحملات الرعاية، والحملات الإعلامية، وغيرها. ويتمتع  الطرفان بشراكةٌ طويلة الأمد، مبنيّة على الثقة والنزاهة والاحترام المتبادل، حيث نجحاً معاً في التغلب على التحديات واغتنام فرص جديدة مكّنتهما من توفير المنتجات والخدمات عالية الجودة والكفاءة للعملاء في أبوظبي وعلى امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي هذا السياق، قال جاك فوري، رئيس بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحتفل اليوم بمحطةٍ مميزة في مسيرتنا تتجسد في مرور 50 عاماً على تعاوننا وشراكتنا الوثيقة مع مجموعة المسعود. ونجدد في هذه المناسبة التعبير عن الشكر والعرفان للدعم الذي يقدمه فريق مجموعة المسعود والتزامهم الدائم بالتميز. وقد تمكنا بفضل هذا التعاون المثمر من تجسيد التزاماتنا الثمانية (E8 Commitment) فيما يتعلق بالكفاءة والتوسُّع والاقتصاد. ومع احتفالنا بهذه المناسبة، فإننا نتطلع إلى مواصلة رحلتنا معاً، والمضي قُدُماً في تقديم حلولٍ مبتكرة، وتحقيق المزيد من النجاح في السنوات المقبلة". 
ومن جانبه، قال صلاح أديب، مدير عام لشركة المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات، التابع لمجموعة: "بينما نحتفل بمرور خمسين عاماً على الشراكة مع بريجستون، يسرنا أن نعرب عن خالص امتناننا للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات، ولكافة فرقنا وعملائنا وشركائنا وأصحاب المصلحة باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من نجاحنا المشترك. 
ويعكس هذا الإنجاز العلاقة القوية والثقة المتبادلة التي رسخناها على مدى السنوات، حيث تمكّنا من تجاوز العديد من العقبات، وحققنا إنجازاتٍ نوعية تدفعنا للذهاب بهذه الشراكة نحو آفاق جديدة". 
يُذكر أنَّ مجموعة المسعود تعدّ الموزع الرسمي لإطارات "بريجستون" للسيارات والشاحنات والمركبات الصناعية والزراعية في أبوظبي منذ أكثر من خمسة عقود. ويمثل هذا اليوبيل الذهبي محطةً فارقة لكلا الطرفين، ويؤكد على تفانيهما المشترك في تحقيق التميز والابتكار وخدمة المجتمع.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/