بعد 20 عاما.. مايكل دوجلاس ونجله كاميرون يجتمعان في عمل جديد

بعد 20 عاما.. مايكل دوجلاس ونجله كاميرون يجتمعان في عمل جديد

يتعاون مايكل دوجلاس وكاميرون دوجلاس على الشاشة الكبيرة مرة أخرى، وذلك بعد ما يقرب من 20 عامًا من الظهور معًا جنبًا إلى جنب مع الراحل كيرك دوجلاس في فيلم الدراما It Runs in the Family لعام 2003 .
من المقرر أن يلعب الثنائي الواقعي بين الأب والابن دور الأب والابن في الدراما العائلية القادمة Blood Knot  من المخرج هوارد دويتش.


استنادًا إلى رواية عام 2015 التي كتبها بوب ريتش، Blood Knot " " يتتبع العمل أبًا يدعو ابنه المنفصل لزيارته في بورتوريكو للتنافس في مسابقة صيد بين الأب والابن لمحاولة إصلاح علاقتهما المحطمة" وفقا لملخص العمل.
هوارد دويتش، المعروف بإخراج حلقات من مسلسلات تلفزيونية مثل Young Sheldon و Empire،
 قال في بيان إن Blood Knot "فيلم عن الفداء والحب والتسامح".

ويضيف دوتش، 72 عامًا ، في البيان نشرته عدد من المواقع الأجنبية: " عدة أجيال من العائلة تم جمعها وتفرقتها بسبب الغموض والقتل والاعترافات الحقيقية، مع عمل يشارك فيه مايكل وكاميرون دوجلاس"، وتابع "لا يمكنني أن أشعر بسعادة غامرة أكثر لبدء العمل على Blood Knot."
يمثل Blood Knot أول عمل تمثيلي لمايكل، 78 عامًا،
 وكاميرون، 43 عامًا، سيشاركان جنبًا إلى جنب منذ إطلاق سراح الأخير من السجن في عام 2016،
 بعد ما يقرب من ثماني سنوات خلف القضبان بسبب جرائم متعلقة بالمخدرات.

كاميرون والد لابنة تدعى لوا ، 4 سنوات، وابن رايدر، 22 شهرًا، مع شريكته فيفيان تيبس.

وأخبر كاميرون موقع people في عام 2019 أنه كان يعمل على استئناف مسيرته التمثيلية وشعر بامتنان عميق لأن عائلته لم تتخل عنه أبدًا.أما بالنسبة لمايكل، فقد قال إنه ممتن للطريقة التي سارت بها الأمور في النهاية بالنسبة لابنه الأكبر.

كاميرون هو الطفل الوحيد لمايكل دوجلاس مع زوجته السابقة دياندرا لوكر، بينما يشارك أيضًا ابنه ديلان، 22 عامًا، وابنته كاريز، 19 عامًا، مع زوجته الفنانة كاثرين زيتا جونز.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/