توصيل التيار الكهربائي إلى 24 محلاً و الاستغناء عن المولدات المؤقتة

بلدية مدينة أبوظبي ترفع قدرة الأحمال الكهربائية لأبنية سوق الخضراوات والفاكهة في منطقة ميناء زايد

بلدية مدينة أبوظبي ترفع قدرة الأحمال الكهربائية لأبنية سوق الخضراوات والفاكهة في منطقة ميناء زايد


أنجزت بلدية مدينة أبوظبي متمثلة في قطاع البنية التحتية وأصول البلدية تنفيذ أعمال تطويرية و تحسينية لزيادة الأحمال الكهربائية لسوق الخضراوات والفاكهة في منطقة ميناء زايد بتكلفة قدرها 1,948,905.00 دراهم.  ويأتي هذا المشروع ضمن التزام البلدية بتقديم أفضل الخدمات، وتعزيز مكونات البنية التحتية للمرافق الخدمية التي من شأنها إسعاد المجتمع، ودفع عجلة التنمية، وتوفير الإمكانات اللازمة للعاملين في سوق الخضراوات والفاكهة في ميناء زايد .

وقد تضمنت الأعمال التطويرية إنشاء محطة كهرباء فرعية بسعة (1500) كيلو فولت أمبير، وتشتمل على (3) غرف، وغرفة وحدة الربط الحلقية (TRM)، وغرفة محول بسعة (1500) كيلو فولت أمبير، وغرفة للوحة الكهرباء الرئيسية، والمكثفات التابعة إليها، وجميع المستلزمات الكهربائية الخاصة بهذه الأحمال الكهربائية الجديدة.

 كما تم  الانتهاء من إنجاز (4) غرف كهربائية بسعة إجمالية (1400) ك. واط ، كل منها مقسمة إلى غرفة كهرباء فرعية  وتحتوى على لوحات كهربائية فرعية تقوم بتزويد المحلات عن طريق قواطع كهربائية مخصصة لكل محل وحسب الحمل المطلوب لكل من هذه المحلات وذلك حسب الاعتمادات المستلمة من قبل شركة أبوظبي للتوزيع.

وأشارت البلدية أنه وفقاً لهذه الزيادة في الأحمال تم توصيل التيار الكهربائي إلى 24  محلاً، و الاستغناء عن المولدات المؤقتة، والعمل يجري من أجل نقل العدادات إلى بقية غرف الكهرباء حسب الاعتمادات المستلمة من قبل شركة أبوظبي للتوزيع، وبهذه الزيادة في الأحمال سوف يتم تغذية (65) محلاً موجوداً حالياً.
كما يتيح هذا المشروع مستقبلاً إمكانية توصيل التيار الكهربائي لعدد (30) محلاً إضافياً بسعة 400 كيلو وات فى المستقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot