بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية ترفيهية توعوية للعمال مواكبة ليوم العمال العالمي

بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية ترفيهية توعوية للعمال مواكبة ليوم العمال العالمي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع تخطيط المدن- إدارة البيئة والصحة والسلامة، فعالية ترفيهية توعوية للفئات العمالية في أحد المواقع الإنشائية بجزيرة أبوظبي مواكبة ليوم العمال العالمي، بالتعاون مع مستشفى استر أم هيلث كير، وذلك ضمن إطار حرص واهتمام البلدية بجميع فئات العمال، باعتبارهم طرفاً رئيسياً في عملية الإنتاج وشريكاً في التنمية والتطور الذي تشهده أبوظبي.
وقد هدفت الفعالية إلى إسعاد العمال وتثمين دورهم في الدفع بعجلة التطور والتقدم، وكذلك تعزيز مستوى الوعي لديهم بالمخاطر التي قد تنتج أثناء عمليات البناء والإنشاء وكيفية الوقاية منها، حفاظاً على صحتهم سلامتهم.
وتضمنت الفعالية العديد من الفقرات الترفيهية احتفاءً بالعمال، وكذلك تقديم محاضرة توعوية لعدد من العاملين في المواقع الإنشائية من المدراء والمهندسين والمشرفين والعمال المختصين بأعمال البناء للتوعية بالمخاطر الشائعة التي قد تؤدي إلى حوادث أو إصابات وكيفية الوقاية منها.
وتطرقت المحاضرة إلى أهمية وإلزامية تطبيق متطلبات الصحة والسلامة المهنية في المواقع الإنشائية لمنع الحوادث والحد منها، كما تم إفساح المجال أمام الحضور لطرح الأسئلة والاستفسارات، للاستماع إلى آراء وتعليقات المشاركين من باب النقاش والتشاور والتواصل.
كما تم تقديم نماذج عملية لسبل السلامة في المواقع الإنشائية، مثل معدات الحماية الشخصية وأهميتها في حماية العاملين في المواقع من المخاطر، بالإضافة إلى إجراء فحوصات طبية مجانية للعمال، وتوزيع هدايا تحفيزية للالتزام بتطبيق إجراءات ومتطلبات السلامة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot