بلدية مدينة أبوظبي تنفذ حملة توعوية عن بُعد للحفاظ على واجهات المحلات في مصفح

بلدية مدينة أبوظبي تنفذ حملة توعوية عن بُعد للحفاظ على واجهات المحلات في مصفح


نفذت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية مصفح، حملة توعوية - عَن بُعد-  للحفاظ على المظهر الجمالي لواجهات المحلات التجارية في عدد من المناطق الواقعة ضمن النطاق الجغرافي لمركز بلدية مصفح الذي يشمل: منطقة مصفح الصناعية، والضبعية، وحميم، ومنطقة المفرق الصناعية.

وهدفت الحملة، التي تأتي تماشياً مع استراتيجية الحكومة للتحول الرقمي، إلى تحقيق المؤشرات الوطنية في كل الظروف، وتطوير سبل العمل عَن بُعد، وإيجاد بيئة صحية للعمل، وكذلك تعزيز التواصل المجتمعي مع كافة شرائح المجتمع، وتقديم خدمات مجتمعية وتوعوية متنوعة للمجتمع بأسرع وقت، بالإضافة إلى الحفاظ على البيئة والصحة والسلامة العامة، وتوعية أفراد المجتمع بضرورة وأهمية الالتزام بالقوانين المعمول بها في إمارة أبوظبي للمحافظة على المظهر العام.

وعملت الحملة على إرسال رسائل نصية إلكترونية إلى مختلف شرائح المجتمع من المستثمرين والملاك والأفراد، ضمن النطاق الجغرافي لمركز بلدية مصفح، عبر (SMS System) المعتمد في دائرة البلديات والنقل ووفقاً للنظم المعتمدة.
تأتي الحملة ضمن خطة عمل مركز بلدية مصفح للتوعية الإلكترونية عَن بُعد حفاظاً على المظهر العام، حيث تم تحديث قاعدة البيانات المجتمعية المتوفرة في المركز للتمكن من إرسال الرسائل النصية التوعوية إلى أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع بكافة فئاتهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/