بلينكن يلتقي مسؤولين خليجيين في الرياض

بلينكن يلتقي مسؤولين خليجيين في الرياض

يلتقي وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن بمسؤولين ووزراء خليجيين في الرياض في وقت تشهد التحالفات الإقليمية تغييرات سريعة في المنطقة.
ومن المقرّر أن يشارك بلينكن في اجتماع وزاري في الرياض مع كبار دبلوماسيي دول مجلس التعاون الخليجي غداة لقاء في جدة على ساحل البحر الأحمر مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بعيد وصوله للمملكة.
 
وبحسب المتحدث باسم وزارة الخارجية القطرية ماجد الأنصاري، فإن الاجتماع المقرر عقده في مقر مجلس التعاون الخليجي في الرياض سيتطرّق إلى القضايا الإقليمية الرئيسية، بما في ذلك الصراعات في اليمن والسودان وسوريا والأراضي الفلسطينية.
وقال الأنصاري “نواجه عددا من الأزمات المتراكمة في المنطقة، والاجتماع بلا شك يشكّل فرصة لرسم موقف مشترك هنا في المنطقة في العلاقة مع الولايات المتحدة وتحديد شكل التأثير الإيجابي الاميركي في المنطقة عبر الشراكة مع دول المجلس». ومن المقرر أن يجري الوزير الأميركي كذلك محادثات منفصلة مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بعد اجتماع مجلس التعاون الخليجي.
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/