بنك الشارقة يُعين محمد خديري رئيساً تنفيذياً

بنك الشارقة يُعين محمد خديري رئيساً تنفيذياً

أعلن بنك الشارقة ش.م.ع  المدرج في بورصة أبوظبي تحت الرمز:  BOS   البنك أو المجموعة، أحد البنوك التجارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين محمد خديري رئيساً تنفيذياً للبنك اعتباراً من 17 مايو 2023. ويأتي هذا التعيين في إطار جهود البنك الرامية لتعزيز فريق إدارته، وتسريع وتيرة استراتيجية النمو الشاملة وزيادة القيمة للمساهمين. يمتلك خديري أكثر من 24 عاماً من الخبرة في مجال الخدمات المصرفية الإستثمارية والتجارية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويتمتع بسجل حافل بالإنجازات في تعزيز النمو والربحية في ظروف السوق الصعبة. 
 
عمل خديري قبل انضمامه إلى بنك الشارقة، في عدد من أبرز المؤسسات المالية العالمية، منها سالومون سميث بارني وسيتي بنك وباركليز  و إتش إس بي سي، حيث تقلد عدداً من المناصب القيادية العليا وقاد تطوير وتنفيذ استراتيجيات النمو الناجحة وتعزيز تجارب العملاء ومبادرات التحول الرقمي.
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/