بورصة دبي للذهب والسلع تسجّل ارتفاعاً ملحوظا في تداول أزواج العملات الرئيسية الستة G6 وعقود الفضة الآجلة

بورصة دبي للذهب والسلع تسجّل ارتفاعاً ملحوظا في تداول أزواج العملات الرئيسية الستة G6 وعقود الفضة الآجلة


واصلت بورصة دبي للذهب والسلع تسجيل نمواً قوياً خلال شهر أكتوبر، حيث حققت منتجات أزواج العملات الرئيسية الستة G6 أداءً متميزاً خلال هذا الشهر في أحجام التداول بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، وبنسبة بلغت 378% منذ بداية العام حتى تاريخه. ومن بين أزواج العملات الرئيسية الستة G6، حققت العقود الآجلة لليورو والجنيه الإسترليني أقوى مستويات الأداء مسجلةً نمواً كبيراً على أساس سنوي بنسبة 67%، و392% على التوالي.

واستمر اهتمام المشاركين في السوق خلال الشهر الماضي بالأصول الآمنة البديلة، حيث سجلت البورصة ارتفاعاً كبيراً في تداول منتج عقود الفضة الآجلة مع نمو أحجام التداول بنسبة 99% على أساس سنوي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وسجلت أيضاً البورصة أعلى أحجام تداول وقيمة ومعدل اهتمام مفتوح لمنتج العقود الآجلة المتجددة للجنيه الاسترليني، مع تداول 2142 عقداً بقيمة 28 مليون دولار أمريكي منذ إطلاقها في شهر يوليو الماضي، وهو ما يؤكد من جديد على رغبة المشاركين في السوق بالاستفادة من فرص المرابحة. وسجل العقد الأسبوعي الآجل للروبية الهندية ثاني أعلى قيمة تداول منذ بداية العام 2020 مع نمو متوسط حجم التداول اليومي بواقع 495 على أساس سنوي.

وقال ليس ميل، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع: “سجلنا خلال شهر أكتوبر اهتماماً قوياً في منتجات العملات والمعادن الثمينة، وهو ما يؤكد على قوة منتجاتنا وقدرتنا على تعزيز السيولة والتحوط من المخاطر بالنسبة للمستثمرين والمشاركين في السوق. وبينما تقترب بورصة دبي للذهب والسلع من الاحتفال بمرور 15 عاماً على تأسيسها هذا الشهر، إننا على المسار الصحيح للاستمرار في النمو القوي وتزويد أعضائنا والمشاركين في السوق بمنتجات فعّالة تساعدهم في إدارة المخاطر بكفاءة وتلبية احتياجات التحوط والتداول الخاصة بهم، لا سيما في وقت هم في أمسّ الحاجة لذلك».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot