بوسطن يعادل سلتيكس بفضل 31 نقطة لتايتوم

بوسطن يعادل سلتيكس بفضل 31 نقطة لتايتوم

فرض بوسطن سلتيكس التعادل 2-2 على ميامي هيت بالفوز عليه 102-82 بفضل 31 نقطة لنجمه جايسون تايتوم، في المباراة الرابعة ضمن سلسلة نهائي المنطقة الشرقية في دورة كرة السلة الاميركي للمحترفين "أن بي ايه".
وفرض تايتوم نفسه نجما للمباراة بتسجيله 31 نقطة مع 8 متابعات و5 تمريرات حاسمة ليعوّض مستواه المتواضع في المباراة الثالثة عندما اكتفى بتسجيل 10 نقاط فقط، واضاف زملاؤه بايتون بريتشارد (14) وديريك وايت (13) وكل من جايلين براون وروبرت وليامس 12 نقطة.

في المقابل، كان البديل فيكتور أولاديبو الأفضل في صفوف ميامي مع 23 نقطة مع 6 تمريرات حامسة و4 متابعات، في حين لم يسجل الأساسيون الخمسة سوى 18 نقطة مجتمعين فقط، وهو امر لم يحصل في المباريات الاقصائية من البلاي أوف منذ بدء الاحصائيات عن الأساسيين موسم 1970-1971.
وخيّب جيمي باتلر نجم ميامي الأمال باكتفائه بست نقاط فقط، علماً بانه خرج مصابا في ركبته في المباراة الثالثة لكنه تعافى ليخوض الرابعة.
وقال باتلر "ليس لدي أي اعذار على الطريقة التي لعبت فيها هذه الليلة. الأمر لا يتعلق اطلاقا بالاصابة في ركبتي. يتعيّن علي أن ألعب بطريقة افضل. لست قلقا سأكون أفضل في المباريات المقبلة".

ولم يكن أداء الموزّع كايل لوري افضل لانه اكتفى بدوره بثلاث نقاط فقط، في حين سجل بام اديبايو 9 نقاط.
وكان بوسطن خسر أولى مبارياته على أرضه ضمن هذه السلسلة السبت، لكنه عوّض في المواجهة الأخيرة وقال تايتوم في هذا الصدد "خضنا المباراة بهدف تعويض خسارتنا الاخيرة على أرضنا. كنا ندرك بأنها مواجهة حاسمة لاننا لا نريد خسارة جديدة على ارضنا".
واضاف "في الوقت الحالي، انها مواجهة متكافئة في هذه السلسلة. سنكون جاهزين للمباراة الخامسة".

في المقابل، اعتبر مدرب ميامي اريك سبويلسترا بأن فريقه لم يتمكن من النهوض من البداية السيئة ليعود في المباراة بقوله "بدأوا المباراة بقوة واطبقوا علينا. اعتقد بان اداءنا الهجومي لم يكن فعالا. لكننا لا نبحث عن اعذار، فقد نجح الفريق المنافس في التفوّق علينا في جميع النواحي".
بيد أن مدرب ميامي أكد بأن فريقه سيقوم برد فعل في المباراة الخامسة بقوله "ما حصل جزء من مباريات البلاي اوف حيث ثمة الكثير من الصعود والهبوط، الكثير من المشاعر"، قبل ان يضيف "إنها سلسلة مثيرة ويتعين علينا أن نكون على الموعد".

وحسم بوسطن الذي خاض المباراة من دون صانع ألعابه ماركوس سمارت لاصابة في كاحله في المباراة الثالثة، النتيجة في الربعين الاولين حيث تقدم 29-11 في الاول بينها 12 نقطة لتايتوم، قبل ان يوسع الفارق الى 24 نقطة في نهاية الشوط الاول (57-33)، في ظل صعوبة ميامي في اختراق دفاعات بوسطن بقيادة المتألق وليامس وآل هورفورد. واهدر ميامي 15 محاولة من اول 16 تسديدة نحو سلة بوسطن.

واستمر بوسطن الساعي إلى إحراز لقبه الثامن عشر في الدوري الاميركي في توسيع الفارق ورفعه الى 32 نقطة (69-37) في بداية الربع الثالث، قبل ان يقلصه ميامي الى 23 نقطة (73-50) لكن لفترة وجيزة فقط.

ونجح بوسطن في المحافظة على تقدمه حتى نهاية المباراة مدركا التعادل 2-2 ضمن هذه السلسلة قبل الانتقال الى فلوريدا لخوض المباراة الخامسة  اليوم الأربعاء.
ويلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز في نهائي الغربية بين غولدن ستايت ووريرز ودالاس مافريكس (3-صفر).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/