تعود بفيلم جديد ودور مختلف سيكون مفاجأة للجمهور

بوسي سمير: أصبحنا في زمن الكليبات والأغنية (السنغل)

بوسي سمير: أصبحنا في زمن الكليبات والأغنية (السنغل)

اشتهرت منذ سنوات عدة بتقديم مجموعة من الأغنيات والكليبات الاستعراضية، عادت أخيرا بعد فترة غياب لتقدم بعض الكليبات وتشارك في أحد الأعمال الدرامية التي لم يكتمل تصويرها بعد، كما تستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد.
عن أسباب الغياب، أعمالها الغنائية والسينمائية الجديدة، أسباب انسحابها من فيلم (براءة ريا وسكينة)، توقف تصوير مسلسل (نصباية)، الذي بدأت تصويره منذ أعوام، علاقتها بمنصات (السوشيال ميديا)، كان مع المغنية والممثلة بوسي سمير، في هذا الحوار:


• لماذا غبتِ فترة طويلة عن الفن؟
- بعد مسلسل (عيلة في مهمة رسمية) العام 2012 قررت الاهتمام بابني، خصوصا أن ذلك ترافق مع وفاة والدتي، لم يكن لدي فرصة أو مجال للاختيار فقررت الابتعاد عن الفن.
• كيف كانت العودة؟
- عدت في العام 2018 بأغنية وكليب (ايه يا بني)، من كلمات أحمد القبطان، ألحان أحمد بدوي، توزيع أشرف البرنس، في بداية العام 2019 قدمت كليب (ع الفاضي وع المليان)، من كلمات ياسر عليم، ألحان وتوزيع فتحي سمير، إخراج رامي عبدالله منصور، كنت أنوي تقديمه منذ العام 2010.
• كيف كان رد الفعل تجاه الأغنيتين؟
- أرى أنهما حققا نجاحا مقبولا، خصوصا أنني ابتعدت عن الغناء والكليبات لسنوات طويلة، لذا أثنى كثيرون على عودتي، لا سيما أن الكليبين كانا مميزين من ناحية الكلمات والألحان والإخراج، تلقيت إشادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

• هل ابتعدتِ عن الإثارة؟
- قررت منذ عودتي لعالم الغناء والفن الابتعاد تماما عن تقديم أية كليبات تثير القيل والقال، أن أقدم الكليبات الخفيفة والبسيطة.
• هل تتابعين مواقع التواصل الاجتماعي؟
- بالتأكيد، لا أعتقد أن أي فنان في العالم العربي والعالم كله، يمكنه الامتناع عن متابعتها، حريصة على متابعة أراء الجمهور من خلال حساباتي الخاصة عليها.
• هل تفكرين في طرح ألبوم كامل؟
- أعتقد أننا صرنا في زمن الكليبات والأغنية (السنغل) التي باتت أسهل وصولا لقلوب وعقول المتابعين، لذا أبتعد العديد من المغنين في العالم العربي بشكل كبير عن تقديم الألبومات الكاملة، إذا قررت طرح ألبوم في المستقبل فسيكون ميني ألبوم به عدد قليل من الأغنيات.
• لماذا؟
- وجود ما يسمى بقراصنة الانترنت التي تسرق الألبوم كاملا جعل العديد من شركات الإنتاج الغنائي الكبري في العالم العربي تمتنع عن انتاج الألبومات بسبب ما تتكبده من خسائر مالية فادحة،
 فاكتفت بالتوزيع فقط، كما أصبح جمهور الشباب يميل أكثر إلى متابعة الأغنيات المنفردة والكليبات، لم يعد لديه الصبر لمتابعة ألبوم كامل يضم 10 أو 12 أغنية.
• ما الأعمال السينمائية التي تستعدين لها حاليا؟
- بعد غيابي عن السينما لأكثر من 8 سنوات، أعود بفيلم جديد ودور مختلف ومميز سيكون مفاجأة للجمهور.
• من فريق العمل؟
- لا أستطيع الإفصاح عن قصة الفيلم أو فريق العمل، لكن قصة الفيلم مميزة كما أن دوري لا يعتمد علي الاستعراض أو الغناء، به مساحة كبيرة من التمثيل، يعتبر اختبارا حقيقيا لقدراتي في الأداء بعيدا عن الغناء والاستعراض، هذا أحد أهم أسباب موافقتي على المشاركة .
أتمنى أن يحقق الفيلم نجاحا جماهيريا وفنيا لأن القصة مميزة وغير تقليدية.
• لماذا توقف تصوير مسلسل (نصباية)؟
- منذ أكثر من 4 سنوات بدأ تصوير المسلسل الذي تدور أحداثه حول ملهى ليلي تمارس فيه أعمال غير مشروعة (بلطجة ودعارة وتجارة مخدرات)، كنت اؤدي فيه دور راقصة اعتزلت الرقص وبدأت نشاطها في هذه الأعمال، لا أعرف السبب الحقيقي لتوقف التصوير، ربما يكون السبب أمور خاصة بالإنتاج والتوزيع.
• من كان يشارك بالعمل؟
- المسلسل من تأليف وإخراج أحمد حبيب، كان يشارك في بطولته الراحل سعيد طرابيك، علاء مرسي، سليمان عيد، أيمن قنديل، والليبية نور الكاديكي، وغيرهم.
• ما العمل الأقرب إلى قلبك؟
- فخورة بكل أعمالي لأنها مميزة، خصوصا فيلم (بالعربي سندريللا)، مسلسل (الأشرار)، وآخر أعمالي مسلسل السيت كوم (عيلة في مهمة رسمية)،
 الذي عرض منذ 8 أعوام،
وكانت أحداثه كوميدية حول حياة عائلة في أحد نجوع الصعيد، اشتهرت بالغباء وإثارة المشاكل، مما يدفع أهل النجع لجمع المال لهم ليتركوا النجع والعيش بالقاهرة، بالفعل ينجحون وتسكن العائلة في إحدى مناطق القاهرة، وتتصاعد الأحداث بشكل مثير.
• هل توجد أعمال أخرى؟
- نعم، هناك مسلسل (رحيل مع الشمس) وأيضا مسلسل (نافذة على العالم)، كما قدمت فيلم (اتنين في كلبش)، من بطولتي ومشاركة نيفين مندور،
 الراحل سعيد طرابيك، حسن عبدالفتاح، حسام فارس وغيرهم، من تأليف جمال منصور وإخراج مسعد فودة، الذي قدمت فيه دور (معلمة) صاحبة مقهى في أحد الاحياء تتسم بالشهامة، فتقف مع المظلوم وتساعده مثلما تساعد كل سكان الحي.
• لماذا لم يعرض الفيلم حتى اليوم؟
- للأسف تم انتاجه والانتهاء من تصويره منذ 10 سنوات، لكن منتج الفيلم سافر إلى إيطاليا واستقر هناك، إلى الآن يرفض عرض الفيلم في دور السينما والفضائيات رغم أنه مميز وقدمت فيه دورا غير تقليدي.
• ماذا عن فيلم (براءة ريا وسكينة)؟
- انسحبت انا والمنتج بعدما تحدث مؤلفه عن قصته وأحداثه في العديد من الفضائيات والصحف، مما أضر بالفيلم كثيرا،
 من وجهة نظري الشخصية، رغم أن فريق العمل كان متكتما علي التفاصيل حتى يكون مفاجأة للمشاهد، خصوصا أن الفيلم يثبت بالأدلة والبراهين، التي لا تقبل الشك، أن ريا وسكينة لم تقتلا السيدات، لكنهما كانتا من المناضلات ضد الانكليز، فاتهموهما بقتل النساء لتلويث سمعتهما من ثم أعدما.
• ما دورك فيه؟
- كنت سأجسد دور احداهما، تمنيت مواصلة العمل في هذا الفيلم كبطلة ومنتجة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/