بيئة ومحميات الشارقة تنظم مهرجان صير بونعير 17 مايو

بيئة ومحميات الشارقة تنظم مهرجان صير بونعير 17 مايو


أعلنت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة، الانتهاء من استعداداتها لتنظيم النسخة الـ24 من مهرجان صير بونعير السنوي، وذلك يومي 17 و18 من شهر مايو الجاري ، وسط مشاركة متميزة من عدد من مؤسسات القطاع الحكومي في إمارة الشارقة.
يشارك في المهرجان القيادة العامة لشرطة الشارقة، ومجلس الشارقة للإعلام، والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومجلس الشارقة الرياضي، ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.
ويقدم عدد من الجهات الحكومية والخاصة أوجه الدعم والرعاية للمهرجان السنوي لضمان نجاحه بالمستوى الأمثل، وتمثل ذلك في كل منهيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، وجمعية الشارقة التعاونية، ومعهد الشارقة للسياقة، وزلال للمياه.
وأكدت سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، أهمية تعاون مؤسسات المجتمع وأفراده وتضافر الإمكانات والخطط لتعزيز الجهود البيئية والسياحية التي تنهض بها إمارة الشارقة.

 لافتة إلى أن مواصلة المهرجان أداء رسالته التوعوية والتثقيفية تعكس الأولوية التي تمثلها حماية البيئة والتنوع الحيوي ضمن أجندة وتطلعات إمارة الشارقة تجاه البيئة وعناصرها المختلفة، والمحافظة على التراث البيئي والبحري.
ووجهت شكرها لجميع الجهات الحكومية المشاركة في تنظيم الفعاليات والأنشطة التي تضمها أجندة المهرجان، مثمنة دور الجهات الراعية والداعمة للحدث.
وسيشهد المهرجان تنظيم حزمة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تضم مسابقات رياضية وجولات سياحية وورشًا تدريبية وجلسات تراثية، إضافة إلى معرض مصاحب للمهرجان وتواجدعربات الأطعمة المتنقلة في مختلف أرجاء جزيرة صير بونعير،وتكريم الجهات والمؤسسات المشاركة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot