بيت الخير تنجز بناء أكبر أوقافها حتى الآن

بيت الخير تنجز بناء أكبر أوقافها حتى الآن


أعلنت جمعية بيت الخير عن الانتهاء من بناء وقفين من أكبر أوقافها وقف الكرامة الجديد في إمارة دبي ووقف الشيخ راشد بن حميد النعيمي في المدينة الوقفية بإمارة عجمان ليصبحا جاهزين للتأجير وطرح العوائد المأمولة.
وأكد عابدين طاهر العوضي مدير عام الجمعية أن "بيت الخير" حققت خطوة مهمة على طريق الاستدامة ونجحت في إنجاز هدفها الاستراتيجي الذي أطلقه مجلس إدارتها قبل 5 أعوام بزيادة عدد أوقافها والارتقاء بنوعيتها بحيث تساهم في تعزيز مواردها الخيرية والمالية لتتمكن من الاستمرار في الوفاء بالتزاماتها نحو المستحقين والمستفيدين الذين تجاوز عددهم حسب قاعدة بيانات الجمعية 55 ألف أسرة وحالة محتاجة.
وقال العوضي إن الأوقاف التي تتطلع إليها الجمعية ليست أي بناء وليس في أي منطقة ولكنها أوقافٌ نوعيةٌ من حيث حجمها وتشطيبها الفاخر وموقعها التسويقي لتحقيق أعلى عائد ممكن وهو ما ينطبق على وقف الكرامة الجديد الذي يقع في بر دبي في منطقة مزدهرة اقتصاديا قرب مركز برجمان التجاري ويتكون من طابقي سرداب وطابق أرضي و5 أدوار على مساحة أربعة دونمات ويضم 90 شقة فاخرة مشطبة تشطيبا فخما بالإضافة إلى 11 محلا استثماريا وقد أصبح الآن جاهزا لتأجيره واستثماره".

وأعرب العوضي عن سروره بالإعلان عن الانتهاء من تشييد وقف المغفور له الشيخ راشد بن حميد النعيمي في إمارة عجمان الذي أقيم ضمن المدينة الوقفية التي خصصها صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان لدعم الجمعيات الخيرية في منطقة "ليوارة "حيث منحن سموه الجمعية الأرض ومساحتها 2175 مترا مربعا لنقيم عليها وقفا حديثا ومثمرا يضم 160 شقة سكنية و7 محال تجارية وبهذه المناسبة نتقدم باسم مجلس إدارة "بيت الخير" لسموه بالشكر والعرفان على هذه المكرمة السامية.. حيث سينفق ريع هذا الوقف لصالح الأسر المحتاجة في عجمان.

ونوه العوضي أن الجمعية مستمرة في تعزيز أوقافها وبشكل خاص بعد التداعيات الاقتصادية لأزمة كورونا حيث أطلقت عام 2020 وقف النهدة الجديد الذي يقام في منطقة النهدة الثانية بدبي على أرض مساحتها 15 ألف قدم مربعة منحة من المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم "طيب الله ثراه" ويتكون من 12 دورا و60 شقة وطابق أرضي وطابقي مواقف ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من بنائه نهاية هذا العام.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/