تأثير محدود لتمضية الأطفال وقتهم على الأجهزة الذكية

تأثير محدود لتمضية الأطفال وقتهم على الأجهزة الذكية

أظهرت دراسة حديثة أجراها باحثون يابانيون أن قضاء ساعة أو أكثر أمام الأجهزة الرقمية كل يوم له تأثير محدود على نمو وتطور الأطفال البالغين من العمر عامين أكثر مما كان يعتقد سابقاً، مما يوفر رؤية جديدة للمخاطر المحتملة للاستخدام.
ووجدت الدراسة أن الآثار السلبية للوقت الذي يمضيه الأطفال الصغار أمام الشاشات يمكن تقليلها من خلال السماح لهم باللعب في الخارج لأكثر من 30 دقيقة، وفقاً لباحثين من جامعة أوساكا وكلية الطب بجامعة هاماماتسو.
وجاءت النتائج وسط مخاوف مستمرة بشأن الآثار الضارة لاستخدام الأطفال للهواتف الذكية، حيث أوصت منظمة الصحة العالمية في إرشاداتها بعدم تعرض الأطفال في سن الثانية لوقت الجلوس أمام الشاشة، والذي يُعرَّف بأنه أنشطة مثل مشاهدة التلفزيون وممارسة ألعاب لأكثر من ساعة في اليوم.
وقال كينجي تسوتشيا، الأستاذ في تنمية الطفل في جامعة أوساكا والذي شارك في البحث: "في العصر الحديث، لا يمكننا تجنب استخدام الشاشات والتكنولوجيا الرقمية في الحياة اليومية، لذلك يجب علينا استكشاف طرق ذكية للتخفيف من آثارها السلبية".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/